المحتوى الرئيسى

فيديو.. الهند ترش العمال بالخرطوم للتطهير من كورونا: تعقيم سريع

03/31 04:51

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من العمال في الهند يتعرضون لعملية تعقيم سريعة، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

وظهر في المقطع جلوس عشرات العمال على الأرض، بينما تعمل إحدى فرق التطهير والتعقيم باستخدام خراطيم كبيرة، وترش العمال بالمياه والمواد المطهرة، بحسب موقع "سبوتنيك".

Who r u trying to kill, Corona or humans? Migrant labourers and their families were forced to take bath in chemical solution upon their entry in Bareilly. @Uppolice@bareillytraffic @Benarasiyaa @shaileshNBT pic.twitter.com/JVGSvGqONm

وشهد الفيديو تفاعلا كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى حاجز المليون مشاهدة بعد مرور 20 ساعة على نشره عبر منصة تويتر.

ووصلت حالات الإصابة بكورونا في الهند حتى الآن إلى 1251 حالة، بينهم 102 حالة تماثلت للشفاء، ووفاة 32 شخصا.

والجدير بالذكر، أن عدد الدول التي سجلت حالات إصابة بفيروس كورونا 202 دولة، بواقع 769 ألف إصابة، و160 ألف شخصا تماثلوا للشفاء، بينما توفى 36914 شخصا، وفقا لأخر تحديث بحسب موقع وزارة الصحة الجديد الخاص بكل ما يتعلق بفيروس كورونا.

توفي سائق تاكسي بعد إصابته بالفيروس القاتل من خلال لمس أموال راكب مصاب بالعدوى

فيما يلي أشهر 7 نباتات للوقاية من فيروس كورونا وتفادي الإصابة به، أبرزها الكرنب

 وأوضح الباحثون بجامعة هونج كونج الصينية، أن الفيروس التاحي يبقى مستقرا للغاية لفترة طويلة عند درجة حرارة تبلغ حوالي أربع درجات بغياب أي تطهير له، ونشاطه لا يبد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل