المحتوى الرئيسى

تحرش بصيدلانية وقتل مسن وسرقة سلاح ميري.. تعرف على أخطر حوادث بني سويف خلال فترة الحظر

03/31 03:56

أهم حوادث بني سويف فترة الحظر..

- العثور على جثة مسن مذبوح داخل منزله

- تاجر ذهب يتحرش بصيدلانية

- عاطل يسرق سلاح «ميري» من خفير نظامي

شهدت محافظة بني سويف خلال فترة  الحظر من كورونا مجموعة متنوعة  من الحوادث أهمها العثور على جثة مسن مذبوح داخل منزله ، وتاجر ذهب يتحرش بصيدلانية، وعاطل سرق سلاح «ميري» من خفير نظامي. 

ففي أول  أيام  الحظر عثر أهالي قرية شنرا التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة ،علي جثة صاحب محل بقالة مذبوح داخل منزله بالقرية.

كان اللواء حمدي فرج نائب مدير أمن بني سويف  تلقى إخطارا من العميد أحمد سعد مأمور مركز شرطة الفشن بعثور أهالي قرية شنرا علي جثة لشخص مسن يدعي صلاح . ش - 66 عاما صاحب محل بقالة مذبوح داخل منزله بالقرية. 

وعلي الفور أسرع الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن والنقباء عمرو حسونة ومسعد زكي وحسين إبراهيم وشريف فارس معاونو المباحث إلي مكان الحادث.

حيث تبين أن القتيل يعيش بمفرده داخل حجرة بجوار محل بقالة يمتلكه ولا توجد خصومة ثأرية له مع أحد تم إخطار اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتحرر محضر بالواقعة.

إقرا أيضا : 

استقبال وتسجيل بيانات 72 على رقم القوى العاملة ببني سويف

كما لقي عامل  في العقد الخامس من عمره مصرعه، وأصيب 5 آخرون ، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بين قريتي أشمنت والميمون بالطريق الزراعي في بني سويف.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل مما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 5 آخرين، ووجه على الفور بسرعة نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى قسم الاستقبال.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لعامل ويدعى يسري عبدالحليم أحمد 45 سنة ومقيم بقرية قمن العروس، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى الواسطي المركزي تحت إشراف النيابة العامة.

كما سجلت  المحافظة  حادث أخلاقي  واحد حين اتهمت صيدلانية في العقد الثالث من عمرها، تاجرًا بالتحرش بها خلال زيارتها لعيادة طبية في مدينة بني سويف، قبل أن تحرر محضرا بالواقعة، فيما ألقت الشرطة القبض على المتهم.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف بإبلاغ فتاة تعمل صيدلانية بمدينة بني سويف  23 سنة، بتضررها من تاجر مصوغات ذهبية "لمس أجزاء حساسة من جسدها"  بيده أثناء مغادرتها إحدى العيادات الطبية بشارع الرياضي بمدينة بني سويف.

وعلي الفور كلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وسرعة ضبط المتهم، وتحرر المحضر رقم 1368 إداري قسم بني سويف، وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

كما شهدت المحافظة  إصابة  3 أطفال أشقاء باشتباه تسمم غذائي في مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، عقب تناولهم وجبة طعام منزلي عبارة عن محشي ومهلبية، وشعروا بعدها بحالة إعياء شديدة ونقلوا لتلقي العلاج بالمستشفى.

وكان مستشفى بني سويف التخصصي، استقبل كلا من : " أماني . ن . غ " 16 عاما، طالبة، وشقيقيها  " محمد" 11 عاما، و" أدم " 6 أعوام، مصابين بحالة إعياء شديدة واشتباه تسمم غذائي والحالة العامة متوسطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل