المحتوى الرئيسى

الزمالك: لا نعلم مصير كارتيرون من البقاء أو التجديد حتى الأن!

03/31 03:00

قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ناديه لم يحسم تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حتى الأن.

الزمالك

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات إذاعية اليوم: “نرغب في تجديد تعاقد كارتيرون، بفضل ما قدمه مع الفريق هذا الموسم”.

وأضاف :”لم يتم حسم ملف التجديد حتى الآن، في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا”.

وتوّج الزمالك بلقبي السوير الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، على الترتيب.

يبدو أن فكرة خروج الفرنسي باتريس كارتيرون من القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة قد تكون قائمة للغاية، لاسيما في ظل توافد العروض عليه نتيجة المستويات والنتائج الرائعة التي حققها مع نادي الزمالك فور قدومه.

حيث كشفت صحيفة “العين” الإماراتية أن فريق الوحدة الإماراتي يجهز عرضا من أجل الظفر بخدمات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك.

الزمالك

وتسعى إدارة الوحدة الإماراتي إلى الفوز بسباق التعاقد مع المدرب الفرنسي المخضرم من أنياب فريق باب سويقة، نادي الترجي التونسي.

وأوضحت الصحافة الإماراتية الشهيرة بأن النتائج والمستويات الكبيرة التي حققها كارتيرون المنضم للزمالك في ديسمبر الماضي فقط، جعلته محط أنظار عديد من الأندية الأخرى في آسيا وإفريقيا.

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أفادت بأن إدارة نادي الزمالك توصلت بالفعل إلى اتفاق مع كارتيرون على تمديد عقده لمدة موسم إضافي.

سيناريو الحضري مع الأهلي يتكرر.. اتحاد الكرة يلمح لإيقاف كهربا بعد هروبه من الزمالك

علق وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على أزمة رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي بشكل مفاجئ عن الزمالك الموسم الماضي.

كهربا

وكان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك الموسم الماضي بشكل مفاجئ إلى الدوري البرتغالي لفريق آفيس قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال العطار في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “اتحاد الكرة ليس طرف في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، والدعوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب تنر حاليًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف: “كهربا قام بفسخ تعاقده من طرف واحد والعقد كان موثق لفترة طويلة، وحالته أشبه بحالة عصام الحضري بعدما رحل عن الأهلي بشكل مفاجئ قبل عدة سنوات”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل