المحتوى الرئيسى

لاعب منتخب المصارعة: كورونا واكتئاب وغيبوبة.. اللهم لا اعتراض

03/30 23:40

محمود فوزي لاعب منتخب المصارعة

علق محمود فوزي، لاعب منتخب المصارعة، على تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد والمتفشي في جميع أنحاء العالم.

وكان محمود فوزي لاعب منتخب المصارعة، في أصيب بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده في أمريكا.

وكتب اللاعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "اللهم لا اعتراض راضي بحكمتك يارب العباد، انك اخترتني للاختبار والابتلاء، كورونا واكتئاب وغيبوبة كله في شهر واحد".

وأضاف: "في الاول ظهرت أعراض كرونا من 3 أسابيع وانا كنت مفكرها برد عادي بس كان شديد جدا لاني عمري ما تعبت بالطريقه دي ولا ظهرت عليًا الأعراض دي قبل كده درجه حرارتي كانت 110f وكحه ناشفه جدا وجسمي كله في وجع مش طبيعي وصداع كان بيموتني".

وتابع: "الحمد لله اني روحت المستشفي قبل ما يحصل التكدس اللي موجود في المستشفيات هنا في امريكا، المهم عملولي اختبار وطلع إيجابي، ووقتها قولت الحمد لله علي قدرك يارب حتي لو انا خلاص هموت انا راضي بقضاءك وحكمتك عشان رحمتك وسعت كل شيء، عملولي تنفس صناعي واخدت الادويه اللازمه وبعدها الحاله بداءت تستقر ووقتها طلبت منهم اني اكمل isolation في المنزل لاني المستشفيات بتجيبلي اكتئاب وانا حالتي النفسيه مش كويسه من قبل ما يجيلي الڤيروس".

(?mi-x:

وتشهد جميع الدوريات العالمية في الوقت الحالي، توقف المسابقة، في ظل انتشار فيروس كورونا، وإصابة الرياضيين به أيضا، وأخرهم الأسطورة الإيطالية باولو مالديني ونجله، وهو ما دعا لتأجيل بطولتي الأمم الأوروبية من العام الحالي إلى 2021، ونفس الأمر لدورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في طوكيو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل