المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد اليوم.. معركة زيدان ورحيل ثلاثي الملكي - بالجول

03/30 15:01

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين.

لفت نجم المستقبل فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد أنظار الكثرين اليه بعد تقديمه مستويات مميزة مع النادي الملكي ووضع الميرينجي شرط جزائي تعجيزي بقيمة 500 مليون يورو لأي ناد يحاول ضم لأوروجواياني

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم الأحد أن 3 لاعبين من نادي ريال مدريد الاسباني قد ينتهي بهم المطاف في الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي. و أشارت الصحيفة إلى أن ثلاثي الريال جاريث بيل ، خاميس رودريجيز ، و لوكا مودريتش قد يرحل إلى البريميرليج في الموسم القادم. و يعرض الريال الويلزي بيل و الكولومبي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

يوافق نادي ريال مدريد الاسباني على رحيل لاعبه الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة بشرط واحد. و وضع النادي الاسباني شرطا تعجيزيا على طاولة اليونايتد من أجل التخلي عن خدمات لاعب الوسط المميز الذي ظهر بشكل مميز مع الميرينجي في الموسم الجاري. و وفقا لصحيفة ميرور البريطانية فإن ريال مدريد يرغب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يحارب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني خطة نظيره الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني للغريم التقليدي برشلونة في الميركاتو الصيفي. و يرصد سيتيين ورجاله التعاقد مع نجم الوسط الاسباني فابيان رويز من نابولي الإيطالي لترميم صفوف الفريق في الموسم المقبل. و أفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية مساء اليوم الأحد بأن، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل