المحتوى الرئيسى

الملك يخضع لأحكام ميسي.. مكاتب المراهنات تكشف ترتيب صلاح في صراع الكرة الذهبية

03/30 21:02

على ما يبدو أن فرص فوز الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالكرة الذهبية تبدو صعبة للغاية حتى الآن وذلك حال انتهاء الموسم الجاري مبكرًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

صلاح وميسي

الفرعون المصري محمد صلاح ظهر في ترتيب مكاتب المراهنات في المركز الثامن للفوز بالكرة الذهبية لعام 2020.

ووفقًا لأخر احتمالية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2020، فتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  لاعب برشلونة الترشيحات، وذلك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العام الماضي.

طالع أيضًا.. الملك مع الكبار.. ليفربول يضع صلاح مع أباطرة البريميرليج

شبكة “bwin” الشهيرة وبحسب مكاتب المراهنات أكدت أن اللاعب الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2020 هو ليونيل ميسي.

وأضافت الشبكة عبر موقعها الرسمي أن ميسي هو المرشح الأول للفوز باللقب بحسب المراهنين لتكون هي المرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي.

وجاء ترتيب اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة بحسب الشبكة الشهيرة على النحو التالي:

1- ليونيل ميسي (برشلونة) 4 من كل 9 أفراد.

2- كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) 1 من كل 4 أفراد.

3- كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) 1 من كل 5 أفراد.

4- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 1 من كل 5 أفراد.

5- ساديو ماني (ليفربول) 1 من كل 8 أفراد.

6- نيمار (باريس سان جيرمان) 1 من كل 9 أفراد.

7- روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) 1 من كل 10 أفراد.

8- محمد صلاح (ليفربول) 1 من كل 12 فرد.

9- فيرجيل فان دايك (ليفربول) 1 من كل 16 فرد.

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صلاح

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد في الوقت الحالي لاتباع سياسة تخفيض أجور لاعبيه بسبب تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أكدت أن لاعبي ليفربول الاعلى أجرًا في البريميرليج، أصبحوا على مشارف فقدان ما يقرب من 750 ألف جنيه إسترليني من إجمالي رواتبهم.

وأضافت أن الشهر الجاري لن يشهد تخفيض أجور اللاعبين، على أن يكون شهر أبريل المقبل هو بداية تنفيذ تخفيض الأجور.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الخطة سيتم تطبيقها على مدار الثلاثة أشهر المقبلة وحتى انتهاء الأزمة بشكل كامل وعودة الحياة إلى طبيعتها والتي لن تكون قبل شهر مايو المقبل.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها مؤكدة أن الفرعون المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين، والفرنسي بول بوجبا، والإنجليزي هاري كين قد يتنخفض عقودهم لمبلغ قد يصل لـ750 ألف جنيه إسترليني.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل