المحتوى الرئيسى

برايم كابيتال للترويج تستحوذ على عمليات الاستشارات في براديم إنفست

03/30 16:03

EGX 30 9,521.43 -2.45%

آراب فاينانس: أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية (PRMH)، عن تولي حسين عبد الحليم منصب الرئيس التنفيذي لبرايم كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات، وأيضًا انضمام شريف بلبل لمنصب العضو المنتدب للاندماجات والاستحواذات.

فقد قامت برايم كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات – إحدى الشركات التابعة لبرايم القابضة- بالاستحواذ على عمليات الاستشارات لشركة براديم انفست وفريق العمل بها، بحسب ما جاء بالتقرير المفصح للبورصة.

وأعربت، عن سعادتها بانضمام حسين عبد الحليم وشريف بلبل للمجموعة حيث أن كل منهما يمتلك خبرة واسعة في مجال التمويل وأسواق المال، وذكرت أن حسين عبد الحليم يمتلك أكثر من 25 عامًا من الخبرة المتنوعة في مجال الاستثمار قبل انضمامة إلى شركة براديم انفست، شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة سيجما كابيتال هولدنج وعضو في لجنتها التنفيذية.

وقد أشرف حسين عبد الحليم على أقسام إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية في الشركة، وكان عضوا في مجلس إدارة قسم الوساطة، وانضم حسين عبد الحليم إلى سيجما كابيتال بعد ترك بنك الاستثمار بلتون فاينانشال حيث كان مسؤولا عن أنشطة تمويل الشركات في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية.

ويتمتع شريف بلبل بخبرة تقارب العشرون عاما في مجال الاستثمار الخاصة والخدمات المصرفية الاستثمارية والمؤسسات المالية، حيث عمل لدى شركة المجموعة المالية هيرميس، وشركة النعيم القابضة، والبنك التجاري الدولي، وبنك باركيلز كما قام برئاسة الخدمات الاستشارية لدى شركة ارنست اند يونج- مصر.

وأعلن محمد ماهر الرئيس التنفيذي لبرايم القابضة، أنه بهذه الخطوة تكتمل صفوف قيادات الفريق التنفيذي لذراع الترويج وهيكلة الشركات والاستشارات شركة برايم كابيتال، وأعرب عن فخره بانضمام الفريق الذي سيتيح للشركة التوسع في مجالات الاندماجات والاستحواذات وهيكلة الشركات والطروحات العامة، وكذلك تمويل توسع الشركات من خلال زيادة رؤوس الأموال أو إصدار أودات الدين مما يرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها برايم لعملاءها حاليا ومستقبلا.

عن نتائج أعمال الشركة عن الفترة من 01/01/2019 إلى 31/12/2019، أظهرت تحقيق صافي خسارة مجمعة بلغت 11.505 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 32.352 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، كما كشفت تحقيق صافي خسارة مستقلة بلغت 9.993 مليون جنيه، مقابل صافي ربح مستقل بلغ 22.465 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

وتعتبر برايم القابضة للاستثمارات المالية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 2008، وهي تعمل في قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة، يقع مقر شركة برايم القابضة في الجيزة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في مارس 2006.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل