المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

حبس سائق قتل وأصاب 32 شخصًا على «الإقليمي»

03/30 13:11

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس سائق تريلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب في مصرع وإصابة 31 فرد، في حادث تصادم على الطريق الدائري الإقليمى بمنطقة الصف خلال فترة حظر التجوال.

كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من القبض على السائق بعد هروب دام أربعة أيام، وتبين أنه يدعي "مسعد.ع. أ " ويبلغ من العمر 48 عام مقيم بقرية ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال عدد من المصابين ومن بينهم التباع الذي ألقي القبض عليه فور وقوع الحادث وتم التحفظ عليه، وأوضح في البداية انه السائق ومن ثم قام بتغيير أقواله وأكد أنه تباع السائق الهارب، ويوم الحادث كان معه في السيارة وفوجئ بوقوع الحادث نتيجة قيام السائق بالقيادة بسرعة عالية ولم يكن يعلم بأن هناك سيارات تقف بالكمين.

كانت النيابة طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الحادث للكشف عن ملابسات الحادث، كما امرت بسحب عينة دماء من التباع وتحليلها لبيان عما إذا كان يتعاطي المواد المخدرة من عدمه.

وجاء بتحقيقات النيابة أن ضباط قسم شرطة الصف، تلقوا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث أعلى الطريق الدائرى الإقليمى الموجود بدائرة القسم الامر الذي نتج عنه ووجود عدد من الضحايا والمصابين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل