المحتوى الرئيسى

المدير الفرفوش رزق.. أمريكية ترتدى فستان زفاف خلال اجتماع اللايف.. صور - اليوم السابع

03/30 12:02

يحرص رؤساء العمل على ارتداء ملابس رسمية خلال عملهم، وكذلك يحثون الموظفون على ارتداء نفس الملابس لتحسين صورتهم أمام عملائهم، ومع تفشى فيروس كورونا المستجد حول العالم، اضطرت معظم المؤسسات للعمل من المنزل مع إجراء اجتماعات البث المباشر بشكل منتظم للاطمئنان على سير العمل بالشكل المعتاد عليه.

فخلال البث المباشر يحرص الجميع على الظهور بملابس رسمية ، ولكن ماريبيث كامبل، من ماساتشوستس، الولايات المتحدة ، والتى تدير منظمة غير ربحية، أن تخرج عن المألوف بعد أن أغلقت مكتبها منذ تفشي الفيروس التاجي، وأصبحت تدير شركتها عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف لأن معظم موظفيها يعملون من المنزل بسبب تدابير الصحة والسلامة.

ماريبيث كامبل بفستان الزفاف

ماريبيث كامبل بفستان الزفاف

 أرادت ماريبث أن تدخل الفرحة لقلوب فريق عملها خلال اجتماعات البث المباشر، الصباحى، فأرتدت فستان زفاف، الأمر الذى أثار إعجاب الموظفين، والتفكير فى تقليدها خلال الاجتماعات القادمة بارتداء ملابس غير رسمية، وفقاً لما ذكره موقع "metro".

قالت ماريبث، إنها اضطرت لإغلاق مكتبها بسبب تفشى فيروس كورونا، والعمل المنزل، من خلال الهاتف المحمول أو البريد الإلكترونى، تنفيذاً للإجراءات الإحترازية للحد من كورونا، وإنها تعقد بشكل يومى اجتماعات مع فريق عملها فى الفترة الصباحية، للتحقق من سير العمل بالشكل المعتاد.

ماريبيث كامبل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل