المحتوى الرئيسى

الزنفلي سلاح إرضاء الأهلي لفايلر على رحيل إكرامي.. واللاعب يحلم بإتمام الصفقة!

03/30 11:01

دخل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وضمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ضمت محمود الزنفلي ضمن الحراس المرشحين للإنضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل بعد رحيل شريف إكرامي وعدم تجديده عقوده مع النادي الأهلي.

الشناوي

ويأتي على رأس قائمة الحراس المرشحة للإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي كلا من محمود الزنفلي وعامر عامر من الإنتاج الحربي ومحمود جاد من إنبي بالإضافة إلى عدد أخر من الحراس.

ويقوم المدرب السويسري بمعاونة مواطنه ينكون ميشيل، مدرب الحراس، بدراسة القائمة المعروضة من أجل بدأ المفاوضات مبكرًا قبل بداية الميركاتو الصيفي خوفًا من ارتفاع أسعار اللاعبين، حيث يحسم فايلر قراره ببدأ المفاوضات مع الزنفلي من عدمها.

ويمتلك النادي الأهلي في قائمته كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث قرر شريف إكرامي، الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم الجديد رافضًا تجديد عقده بسبب عدم المشاركة والتجميد على دكة البدلاء طوال الموسمين الماضيين.

الأهلي

ويرغب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التعاقد مع حارس جيد ليكون البديل لمحمد الشناوي، الحارس الأول للنادي الأهلي.

ومن جهته قال محمود الزنفلي، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، إنه تلقى أكثر من عرض خلال تواجده في نادي الرجاء المطروحي وجاء على رأسهم نادي الزمالك.

وأكد الزنفلي في تصريحات لقناة النهار: “فضلت الاتحاد السكندري على عرض الزمالك بسبب الاستقرار بالإضافة إلى استطاعتي في المشاركة والمنافسة على العرض”.

وعن عروض النادي الأهلي: “لم يتحدث معي أي شخص بشكل شخصي فأنا لا أتحدث مع أي نادي لاحترامي لنادي الاتحاد السكندري”.

واختتم: “أتمنى اللعب بكل تأكيد للنادي الأهلي وأي لاعب يتمنى اللعب في القلعة الحمراء”.

حيث يترقب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير مفاوضات أحمد فتحي مع الإدارة الحمراء، حيث يفكر هاني في الرحيل، حال التجديد لأحمد فتحي عامين جديدين.

هاني يعلم جيدا أن التجديد “للجوكر” يعني استمراره على دكة البدلاء لفترة أخرى، والمشاركة في عدد مباريات أقل خلال هذه الفترة، بالنظر الي إمكانية عودة باسم علي المعار إلى الجونة، وهو ما سيصعب من فرص وجوده في المنتخب الوطني المصري ويقلل فرص احترافه بالخارج بكل تأكيد.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أن الظهير الأيمن للنادي الأهلي، يدرس جديا فكرة خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الاوروبية بعد نصائح المقربين منه بضرورة البحث عن فرصة للمشاركة.

ووفقا لهذه التقارير، فإنه تم ترشيح عدد من الدول للعب فيها مثل بلجيكا وهولندا، وذلك لحجز فرصة في حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي يقوده حسام البدري مدرب الأهلي السابق.

لا داعي لمزيد من المقدمات التي من شأنها تشرح الأمر، أحمد فتحي في مرحلة الشد والجذب من أجل تجديد عقده مع الأهلي، هذا كل شئ، والجميع بات يعلم حقيقة الأمور بسبب تكرارها الغريب طوال السنوات الماضية.

وكشفت تقارير صحفية أخر مستجدات تجديد عقد أحمد فتحي نجم دفاع الفريق الأحمر، والذي من المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط بالأهلي جلسة معه يوم الاثنين المقبل، لبحث تجديد عقده الذي ينتهي مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي عرض على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين، الخلاف المادي مع المدافع الدولي بسيط للغاية وسينتهي بمجرد دخول المفاوضات في مرحلة الجدية.

أحمد فتحي

ويحاول الأهلي الإبقاء على أحمد فتحي، لاسيما وأنه واحد من أهم عناصر الفريق في الفترة الحالية.

أزمة الأهلي وفتحي تحديدا لا تكمن في الفترة التي يتخذها نحو التجديد، أو منحه فرصة أخرى لحصد أموال الخليج مرة أخرى بعد صفقتي كاظمة الكويتي وأم صلام القطري سابقا، ولكن الغريب هو استخدام اللاعب لنفس “الكارت” دوما.

فتحي عادة ما يلعب على “وتر” الاحتراف وتأمين مستقبله عقب الاعتزال، لأنه أخر تجديد له في الملاعب، مثلما فعلها تماما بالمرة السابقة عندما كان سيرحل مع زميله السابق عبد الله السعيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل