المحتوى الرئيسى

"خنقها أثناء العلاقة".. التحقيقات تكشف القصة الكاملة لجثة سيدة أكتوبر

03/30 06:43

كشف الشاب المتهم بقتل عشيقته أثناء إقامة علاقة معها داخل سيارة بمنطقة أكتوبر عن ملابسات الجريمة، وأدلى باعترافات تفصيلية، حول ملابسات الواقعة، أثناء مثواله امام قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر.

وقال المتهم إنه تعرف على عشيقته منذ 3 أشهر، وكانت تردد عليه لإقامة علاقة معه، في شقته بمنطقة 6 أكتوبر.

وأضاف قائلا إنه يوم الواقعة تقابل مع المجني عليها، واصطحبها داخل سيارته إلى منطقة صحراوية، وأقام معها علاقة جنسية داخل السيارة، وأثناء ذلك أمسك المتهم بهاتفه المحمول فظنت المجني عليها أنه يصورها لفضحها وتهديدها بتلك الفيديوهات، ما دفعها لصفعه على وجه، فكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستولى على هاتفها المحمول، وملابسها، وترك جثتها عارية.

وعقب الانتهاء من سماع اعترافات المتهم، أصدرت المحكمة قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد للمجنى عليها.

جاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والرائد إسلام سمير، رئيس مباحث ثان أكتوبر، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي وراود الطريق بمدينة 6 أكتوبر دائرة قسم ثان أكتوبر، بالعثور على جثة سيدة مجهولة ترتدي ملابس داخلية ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث وتحر، لكشف غموض الواقعة، وبدأت القوات في فحص بلاغات التغيب، وبعد مرور عدة ساعات توصلت القوات إلى أن الجثة لسيدة أربعينية مقيمة في إمبابة، متغيبة عن منزلها منذ 4 أيام.

بدأت القوات تحت قيادة اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، بفحص علاقتها واتصالاتها، وتبين أنها متعددة العلاقات وأنها على علاقة بسائق، 30 عاما، من الفيوم ومقيم بأكتوبر، وجرى تحديد هويته واستئذان النيابة العامة، وألقي القبض عليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل