المحتوى الرئيسى

اتحاد جدة يُثير الشكوك حول مستقبل كهربا مع الأهلي: "إضافة قوية"

03/30 05:01

حرص مسؤولو اتحاد جدة السعودي على الرد على أخبار إمكانية ضم لاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم كهربا مجددا في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وانتشرت شائعات عديدة خلال الفترة الماضية بأن كهربا استقبل عرضا شفويا من مسؤولي اتحاد جدة للعودة إلى صفوفه مجددا الموسم المقبل، مع طلبه من مسؤولي لجنة التخطيط بالأهلي للسماح له بالانتقال خاصة مع ابتعاده عن المشاركة مع فايلر بصورة أساسية.

وانتقل كهربا إلى صفوف الأهلي منذ الانتقالات الشتوية الماضية فقط أي منذ 3 أشهر تحديدا، ولكنه لم يتمكن من إقناع فايلر وحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق خاصة مع إصابة رمضان صبحي وابتعاده عن صفوف الفريق.

وعلق أحمد صادق الديب، المتحدث الرسمي باسم اتحاد جدة، على أخبار ضم كهربا: “كهربا قدم مستوى مميز خلال فترته مع الفريق وكان مثال للاعب المحترف الذي يقدم الإضافة سواء داخل أرضية الملعب أو خارجها”.

وواصل الديب كشفه عن الأمر: “حتى الآن لا توجد محادثات لضم كهربا، لكن من الممكن أن يحدث ذلك في حال طلبه المدير الفني للفريق خاصة مع تألقه السابق معنا، كل شئ يبقى واردا ومن الممكن حدوثه”.

واستمر المتحدث الرسمي لاتحاد جدة: “كهربا يمثل إضافة قوية للفريق ومرحب به دائما داخل الفريق، لكن الأمر متروك للمدير الفني والذي لم نجتمع معه حتى الآن لتحديد احتياجاته في الفترة المقبلة”.

واختتم أحمد صادق تصريحاته: “لا يمكنني التأكيد أو النفي بشأن إمكانية ضم كهربا لأن القرار ليس بيدي، لكن كل ما استطيع تأكيده أننا سنسعى لتلبية كل احتياجات المدير الفني وكهربا كان يمثل إضافة أثناء تواجده مع الفريق”.

الجدير بالذكر أن كهربا قد تعرض للإيقاف من قبل اتحاد الكرة لمدة 10 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر المؤسفة بين لاعبي القطبين مع نهاية المباراة.

كهربا

وقام الاتحاد الدولي بإخطار الأهلي بصورة رسمية عن طريق خطاب رسمي بضرورة الرد على شكوى الزمالك المقدمة ضده بشأن تحريض كهربا بالهروب من صفوف فريقه بنهاية الموسم الماضي.

وأكد فيفا خلال خطابه الرسمي للقلعة الحمراء أن الزمالك اتهم الأهلي بمساعدة النادي البرتغالي بتحريض كهربا على الهروب من صفوف الزمالك حتى يقوم بالانتقال بعد ذلك إلى الأهلي.

وجاء رد الأهلي للفيفا بنفي ذلك الاتهام تماما وأنه لم يكن له يد نهائيا في تحريض اللاعب على الرحيل عن صفوف الزمالك، وأن اللاعب قام بالانتقال إلى صفوف الفريق البرتغالي قبل 6 أشهر قبل أن يقوم المارد الأحمر بضمه بعد ذلك.

الأهلي أجزم في رده الرسمي على الاتحاد الدولي أنه لا يوجد أي دليل قاطع مقدم من الزمالك يفيد بأن النادي الأحمر قام بتحريض اللاعب على الهروب، وإنما هي اتهامات بلا أي دليل على ذلك.

وطمأن المحامي السويسري للنادي الأهلي أن وضعه في هذه القضية لا يدعو لأي قلق نهائيا وأن موقفه قانوني بصورة كبيرة لأنه لا يوجد أي دليل على قيام النادي بتحريض اللاعب.

وشارك كهربا مع المارد الأحمر منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في 8 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف وقام بصناعة 3 أهداف أخرى

وتحدث أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة، عن حقيقة ضم حسام عاشور عبر حسابه الرسمي على تويتر:

“العالم يمر بأزمة طاحنة ومازال البعض يسعى إلى ترويج الشائعات حول النادي، حسام عاشور قيمة كبيرة بكل تأكيد لكننا لا نملك الرغبة في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل