المحتوى الرئيسى

الملك مع الكبار.. ليفربول يضع صلاح مع أباطرة البريميرليج

03/30 05:01

لا يزال موعد عودة الدوري الإنجليزي مرة آخرى مجهولًا حتى الآن، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وإصابة بعض اللاعببين والمسؤولين الفنيين بالفيروس.

صلاح

رابطة الأندية الإنجليزية كانت قد أعلنت عن توقف النشاط الكروي في مصر قبل 3 أسابيع وحتى نهاية شهر أبريل المقبل، على أمل الحد من انتشار الفيروس والذي تسبب في إيقاف كرة القدم في أغلب دول العالم.

شبكة “Sports Mole” الإنجليزية من خلال بوابة “Spotrac” المختصة برواتب اللاعبين، وذلك بالكشف عن أعلى 50 لاعبًا في الدوري الإنجليزي يتقاضون راوتب.

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

القائمة التي نشرتها الشبكة شهدت تواجد نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والذي احتل المرتبة الثامنة براتب إسبوعي يصل لـ200 ألف جنيه إسترليني.

1- ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) – 375 ألف جنيه إسترليني

2- كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – 320.833 جنيه إسترليني

3- رحيم سترلينج (مانشسنر سيتي) – 300 ألف جنيه إسترليني

4 – بول بوجبا (مانشستر يونايتد) – 290 ألف جنيه إسترليني

5 – مسعود أوزيل (آرسنال) – 268.750 جنيه إسترليني

6 – أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد) – 250 ألف جنيه إسترليني

7- سيرجيو أجويرو (مانشسنر سيتي) – 230.135 جنيه إسترليني

8 – محمد صلاح (ليفربول) – 200 ألف جنيه إسترليني

= ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) – 200 ألف جنيه إسترليني

= هاري كين (توتنهام) – 200 ألف جنيه إسترليني

= تانجوي ندومبيلي (توتنهام) – 200 ألف جنيه إسترليني

الاتحاد الإنجليزي يصدم ليفربول: “الدوري لن يعود في الموعد المحدد”

تسريبات| “الغدر بليفربول”.. إلغاء البريميرليج بقرار جماعي من الأندية

فيديو.. صلاح ونجوم ليفربول يوجهون رسالة خاصة لأبطال كورونا العظماء

ليفربول يقبل تحدي الأهلي ويعلنها: صلاح أسطورتنا القادمة

صلاح

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد في الوقت الحالي لاتباع سياسة تخفيض أجور لاعبيه بسبب تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أكدت أن لاعبي ليفربول الاعلى أجرًا في البريميرليج، أصبحوا على مشارف فقدان ما يقرب من 750 ألف جنيه إسترليني من إجمالي رواتبهم.

وأضافت أن الشهر الجاري لن يشهد تخفيض أجور اللاعبين، على أن يكون شهر أبريل المقبل هو بداية تنفيذ تخفيض الأجور.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الخطة سيتم تطبيقها على مدار الثلاثة أشهر المقبلة وحتى انتهاء الأزمة بشكل كامل وعودة الحياة إلى طبيعتها والتي لن تكون قبل شهر مايو المقبل.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها مؤكدة أن الفرعون المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين، والفرنسي بول بوجبا، والإنجليزي هاري كين قد يتنخفض عقودهم لمبلغ قد يصل لـ750 ألف جنيه إسترليني.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل