المحتوى الرئيسى

محمد أنور يغنى "لفى بينا يا دنيا" مع هنا الزاهد.. ويعلق:" أنا عارف صوتى مقرف" - اليوم السابع

03/29 22:49

بدأت الفنانة هنا الزاهد ثانى  حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، ورحبت هنا الزاهد بالفريق الأول وهما  دينا محسن ويزو و إبرام سمير و أحمد سلطان وأطلق الفريق الأول على نفسهم " إعصار التنين".

وبعد ذلك رحبت هنا بالفريق الثانى، وهما محمد أنور طاهر أبو ليله بيشوى طاهر وأطلق الفريق الثانى على نفسهم " أغبياء ولكن ظرفاء".

وخلال الحلقة غنى الفنان محمد أنور أغنية " لفى بينا يا دنيا" وسط تصفيق الفريقين و بعد انتهاءه من الغناء، قال:" أنا عارف أن صوتى مقرف"، ليرد عليه الفنان طاهر أبو ليله:"  انت جاى تغنى بس  لكن الأسئلة لا مبتركزش خالص".

وأطلقت قناة cbc أحدث برامجها الترفيهية "هزر فزر"، أمس السبت الذى تقدمه النجمة هنا الزاهد، وتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

وشهدت الحلقة أمس السبت مبارزة قوية في الألعاب  بين فريقين فريق "البصمجية "وضم أحمد فهمى وأحمدى فتحى ومصطفى بسيط، وفريق " حنفى الأبهة" وضم أكرم حسنى وعمرو وهبة وجيلان علاء

البرنامج الجديد للفنانة هنا الزاهد، يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، والذين سينقسمون إلى فريقين فى كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

من الألعاب الموجودة فى البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتى يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التى تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل