المحتوى الرئيسى

هل اقترب كهربا من العودة للدورى السعودى.. ثلاثة أسباب ترجح ذلك! - اليوم السابع

03/29 23:06

اقترب محمود كهربا صانع ألعاب الأهلى من العودة مجددا للدورى السعودى بعد تلميحات اللاعب لبعض المقربين منه رغبته فى الرحيل عن النادى الأحمر بنهاية الموسم الحالى .

ورغم رفض لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من خالد بيبو وزكريا ناصف مناقشة العرض وإبلاغه برغبة مجلس إدارة النادى الأحمر برئاسة محمود الخطيب فى استمراره مع الفريق فى الموسم المقبل خاصة بعد التأكد من رحيل رمضان صبحى صانع ألعاب المارد الاحمر إلى ناديه السابق هيدرسفيلد الإنجليزى بانتهاء إعارته مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى ، إلا أن محمود كهربا مازال يمارس ضغوطا كبيرة من أجل الرحيل .

ويؤكد المقربون من كهربا أن هناك 3 عوامل دفعت كهربا للضغط على مسئولى الأهلى من أجل العودة من جديد للدورى السعودى

يعد رغبة محمود كهربا فى الرحيل أحد العوامل الأساسية فى إمكانيه خلعه القميص الأحمر ، نظرا لشغفه فى تأمين مستقبله الكروى خاصة وأنه يمتلك تاريخا جيدا فى الدورى السعودى عندما انتقل لاتحاد جدة من بوابة الزمالك واستطاع وقتها تسطير اسمه بأحرف من نور بعدما أحرز العديد من الأهداف المؤثرة مع النادى .

عدم مشاركة اللاعب مع الأهلى بشكل أساسى منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية تعد أحد الأسباب أيضا وراء رغبة كهربا فى الرحيل خاصة بعد قرار مجلس الإدارة الأحمر فى التجديد للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الذى أكد للبعض عدم قناعته بقدرات اللاعب الفنية واعتماده بشكل كامل على اجاى وحسين الشحات فى الشق الهجومى للمارد الأحمر .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل