المحتوى الرئيسى

منعا للتكدس.. فتح 24 منفذا جديدا لصرف المعاشات بأسيوط

03/29 19:55

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اتخاذ إجراءات للتيسير على أصحاب المعاشات، لمنع التكدس في منافذ الصرف الآلية أثناء صرف معاشات شهر أبريل، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال لقائه بالمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس عبدالرحمن صفوت مدير عام التفتيش بمنطقة بريد أسيوط، والدكتور حسام عباس مدير الشئون البريدية بالمنطقة، ومصطفى محمد مدير مركز المعلومات بالمحافظة.

واستعرض المحافظ – خلال اللقاء – مقترحات وخطة صرف المعاشات والتي ستتم من خلال 159 مكتب بريد موزعة على القرى والمراكز، إضافة إلى 43 منفذًا جديد بالقرى والنجوع، فضلًا عن إمكانية صرف المعاشات من جميع ماكينات الصراف الآلي (ATM) المنتشرة بأنحاء المحافظة دون أي رسوم، فضلًا عن زيادة ساعات العمل بجميع مكاتب البريد لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المواطنين.

كما وجه المحافظ مسئولي البريد باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة العاملين القائمين بصرف المعاشات، ومنع انتشار العدوى بين المتعاملين والمترددين على المكاتب والمنافذ، وتوفير وسائل الحماية الطبية اللازمة من قفازات وأقنعة طبية، واجراء عمليات التطهير بشكل مكثف في مكاتب الهيئة ومنافذ صرف المعاشات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل