المحتوى الرئيسى

أوباميانج يسخر من تجديد عقده مع أرسنال.. وشكوك حول اقترابه من بشكتاش

03/29 16:29

أثار الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال وهداف الدوري الإنجليزي، الشكوك بشأن استمراره بين صفوف الجانرز لمواسم مقبلة، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، وفي مقدمتهم برشلونة الإسباني.

وأبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، سخرية أوباميانج من اعتقاد أرسنال في القدرة على إقناعه بالبقاء لمواسم مقبلة من خلال تجديد عقده، المتبقي فيه موسم واحد فقط، وذلك خلال فيديو بث حي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن صاحب الـ30 عاما تهكم على سؤال كيفين برينس بواتينج لاعب فيورنتينا الإيطالي، عن ما إذا كان ينوي تجديد عقده مع آرسنال، ما أثار سخرية اللاعب الجابوني حول اعتقاد البعض تجديد عقده مع أرسنال، قبل أن يتراجع ويقول"بالطبع بالطبع سأقوم بذلك" وهو يضحك بشكل ساخر.

وضمن وصلة المزاح، أشار بواتينج إلى أن لاعب أرسنال قريب من التعاقد مع بشكتاش التركي، ما أثار شكوك الجماهير بشأن مستقبله مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وما إذا كانت مجرد دعابة،  باعتباره أحد الركائز الأساسية التي يعول عليها مايكل أرتيتا منذ توليه المهمة، إذ يشكل الجابوني جزء كبير من القوة التهديفية للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل