المحتوى الرئيسى

فريق BTS ينضم لبوتشيلي وبيلي ودوا بحفل الحجر الصحى ضد كورونا مع جيمس كوردن - اليوم السابع

03/29 16:04

يشارك الفريق الكوري BTS مع مجموعة كبيرة من أهم و أشهر نجوم الموسيقي و الغناء في العالم في أمسية غنائية مشترك سيتم بثه غد الاثنين في حلقة خاصة من البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير " the Late Late Show " مع المذيع الشهير جيمس كوردن علي قناة cbs و ذلك من أجل دعم فكرة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من تفشي فيروس كورونا .

ويشارك أيضا بالأمسية عدد من اهم و أشهر نجوم الغناء في العالم ، و من أبرزهم النجم الاوبرا الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي ، والمغنية البريطانية دوا ليبا والمغنية الأمريكية و بيلي إيليش.

 وقد تم تنفيذ هذه الفكرة في ضوء توصية الحكومة الفيدرالية الأمريكية بتأجيل أو إلغاء التجمعات العامة لأكثر من 50 شخصا وسط انتشار Covid-19 في الولايات المتحدة.

يذكر أن فريق BTS  أعلن مؤخراعن تأجيل جولته الغنائية في أمريكا الشمالية و ذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التي تجتاح العالم مؤخرا ، و كانت الجولة ستبدأ في 25 و 26 أبريل المقبل في سانتا كلارا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية  ، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكوري BTS أنهم ألغوا اربع حفلات ضخمة كان من المقرر أن تقام في شهر أبريل المقبل في كوريا.

وأشار الفريق في بيان أنهم يبحثوا في البداية عن الأمان للجميع ..ويتبعوا توجيهات جميع الحكومات فيما يتعلق بالأحداث العامة لضمان توفير بيئة آمنة للجميع .. وسيكشف الفريق قريبا عن تحديث لمواعيد حفلاتهم الجديدة . 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل