المحتوى الرئيسى

حماية المستهلك: اتخاذ كافة الإجرءات القانونية تجاه أى ممارسات سلبية من التجار.. فيديو

03/29 15:06

Arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font: minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi; mso-bidi-language:AR-EG'>قال اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك: إن جهاز حماية المستهلك يتلقى الشكاوى والبلاغات عن أى ممارسات سلبية والشكاوى الخاصة بالمواطن كمستهلك.

وأضاف "راضى" خلال لقاء خاص عبر فضائية "دى إم سي"، أنه بالفترة الأخيرة تم القيام بغرفة عمليات مستمرة على مدار 24 ساعة تتلقى أى بلاغات ضارة للمستهلك ووجود إى إستغلال من أزمة كورونا، موضحا ان هناك فريق عمل فى المحلات التجارية والشوارع يعمل على التفاعل مع تلك البلاغات.

وأفاد أنه عند تلقى شكوى من إستغلال التجاريين من أزمة فيروس كورونا يتم إتخاذ كافة الإجرءات القانونية من أجل عدم تحقيق أى مكسب على حساب المواطنين.

وأوضح أن تلك البلاغات سواء الخاصة بالمستحضرات الطبية والمطهرات أو الكحول أو أى ممارسات سلبية يوجد بها غش تجارى يتم التحرك على الفور من خلال فريق عمل مشكل من جهاز حماية المستهلك والرقابة التجارية لوزارة التموين والتنسيق التام بين جميع تلك الأجهزة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل