المحتوى الرئيسى

حجز محاكمة مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوة للحكم لـ 2 يونيو

03/29 14:16

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حجز محاكمة مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية وآخرين إلى الجنايات بتهمة الرشوة لجلسة 2 يونيو للحكم.

تبين من خلال أمر الإحالة أن المتهمين هم: "صلاح. س، كبير باحثين بدرجة مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية ومحمد.ح، شريك بشركة الفتح للمقاولات و"ممدوح. ع"، مدير وشريك بشركة الفتح للمقاولات و"هاني. ح"، شريك بشركة الفتح للمقاولات و"مأمون. ا"، محاسب قانوني و"جمال. ع"، محاسب قانوني و"عيسي. خ"، مدير إدارة التسجيل بالإدارة العامة لخدمة الممولين، إلى محكمة الجنايات.

كشف قرار الإحالة عن أن المتهم الأول بصفته موظفا عاما، رئيس لجنة فض منازعات بمركز متوسطي الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، وطلب وأخذ لنفسه عطية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن طلب وأخذ من المتهمين من الثاني حتي الرابع بواسطة المتهمين من الخامس حتى السابع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراء فحص الطعن المقدم من شركة الفتح للمقاولات المملوكة للمتهمين من الثاني حتي الرابع وتخفيض قيمة الضريبة المقدرة علي تلك الشركة. 

أضاف قرار الإحالة أن المتهمين من الثاني حتى الرابع قدموا رشوة لموظف عام لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن قدموا للمتهم الأول بواسطة المتهمين من الخامس إلى السابع مبلغ الرشوة.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين من الخامس إلى السابع توسطوا في جريمة الرشوة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل