المحتوى الرئيسى

قبل ساعات من جلسة الحسم.. كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي.. 44 مليونا فى موسمين - اليوم السابع

03/29 13:57

يعقد أحمد فتحى، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى، جلسة مهمة مع مسئولى الأهلى غداً، الاثنين، لحسم ملف التجديد بعد تأجيل الجلسة التى كان مُقرراً عقدها مع اللاعب لحسم هذا الملف مرتين وتخلّف فتحى عن الجلسة الأولى بدعوى تواجده خارج القاهرة ولم يحضر اللاعب الجلسة الثانية بدعوى إغلاق النادى أبوابه بسبب انتشار فيروس "كورونا"، الأمر الذى جعل مسئولى الأهلى يُحددون الحادية عشرة صباح غد لعقد جلسة الحسم خارج أسوار النادي.

المقربون من أحمد فتحى والأهلى يؤكدون أن هناك خلافاً بين الطرفين ليُعيد اللاعب نفس السيناريو خلال التجديد مثلما حدث منذ موسمين، بل كان أكبر مما يحدث حالياً، وشهد تجديد عقد اللاعب وقتها مع الأهلى العديد من الكواليس والأسرار المُثيرة بعدما شهد التجديد آنذاك صداما وترضيات ليست بالقليلة حتى وافق فتحى على تجديد عقده.

"اليوم السابع" يستعيد كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي بعد تفاوضه مع الزمالك منذ موسمين مع عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق، وكانت هناك أزمة طاحنة عندما وصلت المفاوضات بين الأهلى وفتحى لطريق مسدود بسبب الإغراءات المادية التى كان يُلوّح بها فتحى دائماً ويتحدث عنها خلال تفاوضه مع الأهلى للتجديد.

أحمد فتحى تراجع عن التوقيع للزمالك بعدما تمت ترضيته عن طريق أحد مُحبى الأهلى وحصل اللاعب على مليونى دولار، أى 36 مليون جنيه مصرى وقتها، بجانب 8 ملايين من الأهلى، ليكون إجمالى ما حصل عليه فتحى عند التجديد منذ موسمين 44 مليون جنيه تقريباً، ورفض فتحى لفترة طويلة جداً الإفصاح عن المبلغ الذى حصل عليه من الشخصية المُحبة للأهلي.

كواليس التفاوض فى تجديد عقد أحمد فتحى منذ موسمين جعلته يتمسك بموقفه الحالى فى المطالب المادية حتى يوافق الأهلى عليها، كما أن فتحى يراوغ الأهلى أيضاً بعروض خارجية تحديداً من الخليج وعرض آخر مُغر للغاية من بيراميدز.

وتسبب موقف أحمد فتحى فى حالة من الغضب الأهلاوى لاسيما أن كثيرين تأكدوا أن تأجيل جلسة التجديد بسبب مُماطلة اللاعب وليس بسبب إغلاق النادى الأهلى أبوابه، شأن جميع الأندية المصرية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، خاصة أنه من الممكن جداً أن يجتمع أحمد فتحى مع مسئولى الأهلى فى أى مكان خارج النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل