المحتوى الرئيسى

المحمدي يكشف عن الأفضل في مسيرة 10 سنوات احتراف بانجلترا (فيديو)

03/29 13:57

حرص نادي أستون فيلا على إجراء حوار مع لاعبه المصري أحمد المحمدي حول  أجمل لحظات قضاها في 10 سنوات احتراف بانجلترا، خاصة وأن المحمدي أكمل 10 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأقوى والأفضل في العالم.

وتحدث "المحمدي" عن أمور كثيرة تخص الدوري الإنجليزي وأفضل اللاعبين الذين زاملهم بالملاعب الإنجليزية.

وأعرب اللاعب المصري، في حديثه لقناة "أستون فيلا" عن فخره بما حققه قائلًا: "تعودت مع مرور الأيام، تغلبت على صعوبات عديدة وفخور بما حققته، آمل أن استمر هنا 4 أو 5 سنوات أخرى، أصبحت أول لاعب مصري يقضي 10 سنوات احترافية في انجلترا".

وعن أفضل أيام حياته في الدوري الإنجليزي، أكد "المحمدي" أنها مباراة البلاي أوف في ويمبلي، المباراة التي تسببت في عودة أستون فيلا من جديد للدوري الإنجليزي.

وشدد "المحمدي" خلال حديثه، على أنه يتمنى أن ينهي مسيرته الكروية بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه في حال حدوث ذلك سيصبح أول لاعب مصري ينهي مسيرته في انجلترا.

وتطرق للحديث عن اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي: وجود اللاعبين المصريين ميزة جيدة، لدينا حاليًا محمد صلاح، محمود تريزيجيه وأحمد حجازي، بالتأكيد عامل إيجابي للكرة المصرية وللمنتخب".

(?mi-x:

وأكد المحمدي أن أكثر شخص أثر في مسيرته هو والده، مؤكدًا أنه أهم شخص وقف بجواره.

وتطرق للحديث عن أفضل مدرب تعامل معه قائلًا: "ستيف بروس، مدرب قدير، أحترمه وأقدره، هو من أحضرني إلى انجلترا مع سندرلاند".

وعن أفضل لاعب دولي زامله، قال المحمدي: "هناك محمد بركات، محمد أبو تريكة، أحمد حسام ميدو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، لا أستطيع تمييز لاعب على آخر".

وتحدث عن أفضل لاعب لعب معه في انجلترا، مؤكدًا أن هناك أكثر من لاعب مثل جون تيري، وجاك جريليش، مشددًا أن الأخير مميز جدا ويصنع الفارق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل