المحتوى الرئيسى

فيلم لص بغداد يتصدر محركات البحث بسبب منشور لبطله عن كورونا

03/29 13:11

استطاع فيلم لص بغداد أن يتصدر محركات البحث جوجل، بعدما نشر بطل الفيلم النجم محمد إمام منشورًا يدعوا الناس به للالتزام بالعزل المنزلي، واصفًا أن الحياة سيكون لها طعم مختلف بعد انتهاء تلك الأزمة.

ودعا محمد إمام الجماهير للتفاؤل والأمل، بأن أزمة كورونا ستجعلنا نشعر بعد زوالها، بمعنى زطعم آخر للأشياء وستجعلنا مقدرين للنعم التي كانت بأيدينا، فيصبح تعاملنا معها مختلف وبشكل أفضل.

فكتب إمام على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام: ” إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير.. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني.. الشغل.. الصحاب.. الصلاة في أماكن العبادة.. السفر.. الرياضة.. السينما.. الشارع.. الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني”.

وأضاف: “هنحس بكل النعم اللي كانت موجودة في حياتنا ومش شايفينها.. هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدي عادي ومش عاجبنا.. هتفهم أن نومتك في وسط عيلتك وهما كويسين بالدنيا”.

واستكمل حديثه بأن تلك الأزمة ستجعلنا أفضل بكثير مما سبق وبأن الأفضل في انتظارنا فقال: “إحنا هنبقى أحسن من الأول كتير إن شاء الله.. والأيام الحلوة لسه جاية”.

وكان آخر أعمال إمام في السينما هو فيلم “لص بغداد” الذي بمجرد طرحه في دور العرض، استطاع أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر ويتفوق على أفلام آخرى عرضت قبله مثل فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني وخالد الصاوي وزينة وعائشة بن أحمد، وظهر أحمد السقا ومي عز الدين كضيوف شرف.

فبدأ عرض فيلم “لص بغداد” فى جميع الدول العربية وأمريكا وكندا، بدءًا من يوم 29 يناير الماضي، وكان محمد إمام ومحمد عبد الرحمن، افتتحا الفيلم في مدن دبي والأردن، واحتفلا مع الجمهور بعرض الفيلم.

ونال الفيلم بمجرد طرحه في السينمات على العديد من الإشادات، بسبب تنوع مضمونه بين الكوميديا الممزوجة بالأكشن، فتدور أحداثه حول مغامرة كوميدية يعيشونهت أبطال الفيلم من أجل البحث عن كنز مفقود.

وتصدر بوستر الفيلم عدد من أبطاله وهم محمد إمام، أحمد العوضي، ياسمين رئيس، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن توتا.

وضم الفيلم عدد كبير من النجوم كان أبرزهم، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن توتا، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة “سينرجي”.

ويعد الفيلم هو التعاون الثاني بين إمام وشركة سينرجي فيلم بعد فيلم “ليلة هنا وسرور” الذين قدموه العام قبل الماضي وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل