المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة.. إكرامي يوقع رسميا لـ بيراميدز.. الكاف يحسم مصير مباراتي الأهلي والزمالك.. الحرب تشتعل بين كهربا والقلعة البيضاء

03/29 15:12

Times New Roman"; font-size: 19px; background-color: rgb(255, 255, 255);'>نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الأحد، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

رسميا .. أحمد شوبير يعلن وجهة شريف إكرامي المقبلة بعد رحيله عن الأهلي

أعلن الإعلامى أحمد شوبير انتقال شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بيراميدز خلال الموسم الكروى المقبل بعد انتهاء تعاقده مع المارد الأحمر .

الكاف يحسم مصير مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال أفريقيا

استقرت لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل منافسات الدور قبل النهائى من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتى كان من المقرر أن تقام أوائل شهر مايو المقبل.

الشكاوى مستمرة.. الحرب تشتعل بين كهربا والزمالك فى الفيفا.. تفاصيل

يجهز محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملفا كاملا للرد على شكوى الزمالك ضده فى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " واتهامه بالهروب من القلعة البيضاء.

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

زف الإعلامى أحمد شوبير بشري سارة لجماهير النادي الأهلي بشأن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الكروى الجارى .

بعد تصريحه بـ عندي كلام كتير.. عضو مجلس الأهلي يرد على مؤمن زكريا

أكد محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي يتابع بشكل شخصي ملف مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق ، وكل ما يتعلق بتكاليف علاج مرضه.

شو إعلامي.. تراشق لفظي بين عصام الحضري ومدرب حراس منتخب مصر

فتح عصام الحضري، الحارس التاريخي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النار على الجهاز الفني الأسبق للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي، ومدرب الحراس زكي عبدالفتاح. 

كيف يقضي محمد صلاح ورفاقه وقتهم على واتساب؟

كشف جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، الطريقة التي يقضي بها وقته هو وزملاؤه في الفريق، أثناء فترة التوقف الحالية، وسط مخاوف تفشي فيروس كورونا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل