المحتوى الرئيسى

بعيدا عن الشائعات.. ما حقيقة مفاوضات الاتحاد السكندرى لضم نجم الأهلى حسام عاشور؟ - فالصو

03/29 12:12

منذ الجلسة التى جمعت بين رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، ولاعب النادى الأحمر حسام عاشور، ورفض بيبو التجديد لعاشور، انتشرت الأنباء عن انضمام قائد الأهلى إلى العديد من الأندية بينها اتحاد جدة السعودى.

لكن الجديد، ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن مفاوضات نادى الاتحاد السكندرى مع اللاعب حسام عاشور، وذلك بعد عدم تجديد القلعة الحمراء معه الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: هل ينضم حسام عاشور إلى نادى اتحاد جدة السعودى؟

ونفى محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، ما تردد بشأن مفاوضاته مع حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى تمهيدا لضمه فى الموسم المقبل.

وأشار مصيلحى فى تصريحات خاصة لموقع يلا كورة، إلى أن حسام عاشور يمتلك تاريخ كبير مع النادى الأهلى ولكن خارج حسابات الاتحاد السكندري في الفترة الحالية.

تصريحات رئيس نادى الاتحاد السكندرى

تصريحات رئيس نادى الاتحاد السكندرى

وأضاف: "الاتحاد السكندرى فى الفترة الحالية لم ولن يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب خاصة وأن النشاط الرياضى معلق بسبب كورونا".

واختتم: "من الصعب أن يلعب حسام عاشور فى نادى آخر بعد الأهلى وتحديدًا فى مصر خلال الفترة المقبلة".

أوعى الأهلى يا عم الحاج.. هاشتاج يجتاح تويتر بعد فوز الأحمر بخماسية على طنطا

طه إسماعيل يعتذر لـ"شيكابالا".. اعرف السبب

بعيدا عن الشائعات.. اعرف السبب الحقيقى وراء غياب محمد صلاح عن حفل توزيع جوائز "كاف"

وفى وقت سابق عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع حسام عاشور لاعب فريق الكرة الأول، وخلال الجلسة عاتب "بيبو" عاشور عما بدر منه من عصبية مبالغ فيها عقب إبلاغه قرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وكانت  لجنة التخطيط  استقرت على عدم التجديد له، وتم عرض عليه الاعتزال بنهاية الموسم مع توليه منصب إدارى أو فنى داخل جهاز الكرة، بالإضافة للعمل فى قناة النادى فضلاً عن إقامة مباراة اعتزال تليق بأسمه وتاريخ.

وقال الخطيب للاعب: " أنت أحد أبناء النادي الأهلي الذي قدموا عطاءا كثيرا ورد فعلك وغضبك من الندي غريب جدا على تربية أبناءه، إلا أنني على المستوى الشخصي أحبك وأقدرك، لذا قررت الجلوس معك لإثناءك عن قرارك بتكملت مشوارك الكروي كما صرحت لمدة موسمين فأبناء النادي لا يخرجون منه أبدا".

وشرح رئيس النادي لعاشور أنه في حالة إصراره على استكمال اللعب خارج النادي ستفقد الكثير من شعبيتك وحب جماهير القلعة الحمراء الذى لا يقدر بثمن والأمثلة على استمرار الحب والشعبية كثيرة أبرزها عماد متعب ولست بعيدا عن ذلك حينما كنت لاعبا .

وعرض الخطيب على اللاعب تنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه.

وكانت تقارير إعلامية، كشفت أن قائد النادى الأهلى حسام عاشور، دخل اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي، فى الموسم المقبل، بعد قرار إدارة القلعة الحمراء، بنهاية مشوار اللاعب مع الفريق، بنهاية الموسم الجارى.

وفقا لقناة "أبو ظبى" الرياضية الإماراتية، فإن قائد الأهلي المصري حسام عاشور، يدخل ضمن خيارات نادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم القادم 2020-2021.

وأضافت القناة الإماراتية، أن نادي الاتحاد اشتهر بالتواجد الناجح للاعبين العرب في صفوفه، وآخر اللاعبين المصريين هناك كان محمود كهربا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل