المحتوى الرئيسى

الحضري: زملائي قاطعوني في كأس أمم إفريقيا.. وإكرامي اتهمني بالسحر

03/29 01:02

فتح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، النار على زملائه في المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2017 بعد مشاركته بصورة أساسية مع الفريق.

وأصبح الحضري الحارس الأساسي للمنتخب المصري خلال البطولة بعد إصابة كلا من أحمد الشناوي وشريف إكرامي، بعدما كان الحارس السابق رقم 3 في قائمة الحراس لخوض البطولة.

تحدث عصام الحضري عن التحضير لخوض بطولة أمم إفريقيا في الجابون عام 2017، موضحا:

“استمريت كحارس للمنتخب المصري على مدار 25 عام بدون أي منافس كحارس أساسي للمنتخب ولم أجلس في أي مباراة رسمية أو مصيرية على مقاعد بدلاء المنتخب لحفاظي دائما على المستوى”.

“أحمد ناجي فاجئني بأنني سأكون الحارس رقم 3 في بطولة كأس أمم إفريقيا خلفا للشناوي وإكرامي، ووجدت أبو ريدة يتصل بي ويطلب مني عدم إثارة أي أزمة في معسكر المنتخب الوطني، ووعدته بذلك”.

“تحدثت مع أحمد ناجي قبل السفر إلى المعسكر وقمت بلومه لأنني قمت بالضغط على نفسي بدنيا وفنيا لأكون جاهز لخوض البطولة، وفي النهاية يتم إبعادي بهذه الطريقة وأصبح رقم 3 بعدما حرست مرمى المنتخب لمدة 25 عام، بكيت بشدة بعد ذلك”.

“أبلغت إيهاب لهيطة بعد ذلك بغضب كبير مني بقرار استبعادي من المشاركة في البطولة الإفريقية، ولكن أحمد ناجي أكد لي بأنه كان يمزح معي ويجب علي التركيز في التدريبات”.

وفجر الحضري مفاجأة بشأن علاقة زملائه معه أثناء البطولة:

“بعد إصابة إكرامي في التدريبات ثم الشناوي مع افتتاح البطولة شاركت، ووجدت زملائي في المنتخب يقاطعون التعامل معي نهائيا أثناء معسكر المنتخب لدرجة أن الحراس زملائي لم يكونوا يصافحونني”.

“عند إصابة الشناوي وإكرامي ذهبت لغرفهم وقمت بمواساة كل منهما ووقفت بجانبهما، لكنني تفاجئت بعدم تعاملهما معي بعد ذلك والغريب أن ذلك كان أمام أعين أحمد ناجي ولم يعلق نهائيا”.

“شعرت وكأن اللاعبين يحملونني إصابة الثنائي وأنهم يقومون بمعاقبتي ولا يرغبون في أن أكون حارسا للمنتخب الوطني، كنت سبب في الوصول إلى النهائي الإفريقي لكن تمت مقاطعتي بعد ذلك”.

“إكرامي نسي الجاكيت الخاص به داخل غرفتي وحينما قمت بإعادته له عن طريق عامل المنتخب، رفض أخذه وأعاده لي لخوفه بوجود سحر فيه يعرضه للإصابة”.

“طلبت من عامل المنتخب شراء جاكيت جديد لإكرامي لتعويضه عن ذلك، ولكنني شعرت بأن إكرامي والشناوي يشعران وأنني قمت بعمل سحر لإصابتهما والمشاركة في البطولة بدلا منهما”.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل