المحتوى الرئيسى

معلول مطمع للجميع.. الأهلي يرفض هدم "مشروع فايلر" رغم إغراءات الخليج المستمرة

03/29 00:06

بالرغم من الظروف الاستثنائية الصعبة التي تشهدها كرة القدم في كل مكان خلال الآونة الأخيرة، إلا أن إدارة القلعة الحمراء لا تزال تتصدى لأموال الخليج من أجل الظفر بخدمات نجوم الأهلي الكبار.

حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفضت تماما فكرة التفريط في النجم الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

معلول

وأوضحت التقارير الصحفية أن هناك فريقين من كبار آسيا بالخليج يوجد بينهم وبين إدارة الأهلي خطوط اتصال ومفاوضات شفهية حتى الأن بشان الظفر بخدمات علي معلول، اللاعب الأكثر تأثيرا في الدوري المصري طوال السنوات الماضية من حيث عدد تسجيل الأهداف وصناعتها مع القلعة الحمراء، بعد أن انضم من الصفاقسي التونسي.

لجنة التخطيط بالأهلي رفضت مجرد فكرة مناقشة الفكرة خاصة وأن علي معلول يعد واحد من أهم أعمدة الفريق التي لا غنى عنها.

ويعتبر علي معلول أحد الدعائم الأساسية بالنادي الأهلي دائما منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وعاملا حاسما طوال الوقت مع الفريق الأحمر في الأوقات الحاسمة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى ومن الواضح أنها لن تكون الأخيرة، بشأن العروض الخليجية التي تستهدف حرمان الأهلي من جناحه الطائر خلال الفترات القادمة.

وتحدث عماد متعب عن موقف الأهلي مع عاشور بنهاية عقده موضحا:

“أرى أن الأهلي قام بتقدير حسام عاشور بصورة محترمة، قدم له امتيازات لم يحصل عليها أحد من قبل خلال السنوات الأخيرة سواء إقامة مباراة اعتزال أو تجهيزه ككادر إداري للعمل داخل النادي في السنوات المقبلة”.

“حينما جاء وقت رحيلي عن الأهلي اجتمع بي محمود الخطيب وعرض علي العمل في قناة الأهلي حينما اتخذ قرار الاعتزال وحينما طلبت منه إقامة مباراة اعتزال اعتذر لي لأن النادي أصبح لا يقوم بإقامة هذه المباريات، لكن حدث استثناء لعاشور”.

“عاشور يستحق ذلك بكل تأكيد نظرا لسنوات عطاءه داخل القلعة الحمراء وإخلاصه للقميص الأحمر، والأهلي يُحترم على العروض التي قدمها له تقديرا لما أعطاه للأهلي”.

وانتقل عماد متعب لتوجيه نصيحة لحسام عاشور في الوقت الحالي:

“قرار اعتزال كرة القدم صعب للغاية ويجب أن يأخذه اللاعب بقناعة منه حتى لا يندم بعد ذلك، أنا لم استطع أن ألعب بقميص أي نادي آخر سوى الأهلي وهو ما دفعني للاعتزال ولكن في حال استطاع عاشور فإنه سيكمل داخل الملعب”.

“كل ما أنصح به عاشور هو التفكير بصورة دقيقة وهدوء كبير مستغلا فترة التوقف الحالي للوقوف على القرار النهائي الذي يراه مناسب له ولمستقبله في الفترة المقبلة”.

“لو كنت في إدارة الأهلي بكل تأكيد كنت سأتمسك باستمرار عاشور وإكرامي سنة أخرى على أقل تقدير، لأنه لا يأتي للأهلي لاعبين بهذه الإمكانيات والعقلية كثيرا ويجب الاحتفاظ بهم وبخبراتهم، لكن الأهلي في النهاية احترم وجهة النظر الفنية لجهازه”.

أحمد فتحي

وجاء الدور للحديث عن مفاوضات تجديد الأهلي مع أحمد فتحي، حيث كشف متعب:

“أحمد فتحي لديه عرض ضخم من أحد أندية الدوري الممتاز وبمقابل مادي كبير للغاية وعقد مدته 3 سنوات، وهذه كلها أمور مغرية بالطبع للاعب لكن عليه أن يفكر في الحسابات الأخرى التي ستعود له من الأهلي”.

“الأهلي يحاول بكل الطرق الإبقاء على فتحي وإيجاد حل وسط لإرضاء اللاعب، لكن لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل أو القرار الذي سيقوم فتحي باتخاذه في الفترة المقبلة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل