المحتوى الرئيسى

أخبار 24 ساعة.. عقوبات لمروجي الشائعات حول كورونا.. وترامب يستدعي احتياطي الجيش لمواجهة الوباء

03/28 23:42

نشر موقع "صدى البلد"، عددا من الأخبار والموضوعات الهامة على مدار الساعات الماضية ، نستعرضها خلال التقرير الآتي:

الرئيس السيسي وبن زايد يبحثان آليات التعاون لمكافحة انتشار كورونا

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيزها وأهم القضايا والتطورات الحالية.

النيابة العامة: الحبس 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لمروجي الشائعات حول فيروس كورونا

طالبت النيابة العامة، المجتمع بأسره، بتوخي الدقة في المتداول من أخبار وبيانات بخصوص فيروس كورونا، وتَبَيُّن صحتها من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار والبيانات الكاذبة أو نشرها وإعادة تداولها، والتي تلحق الضرر بالمصلحة العامة، والتحلي بروح الوعي والمسؤولية؛ قيامًا بالدور المطلوب منهم في هذه المرحلة.

ترامب يستدعي قوات عسكرية من الاحتياط للمساعدة في مواجهة كورونا

أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب امرا باستدعاء قوات عسكرية من الاحتياط للمساعدة في مواجهة وباء كورونا. وأصدر ترامب أمرا لوزير الدفاع مارك اسبر باستدعاء أفرادا من قوات الحرس الوطني والاحتياط ومنتسبي الجيش وذلك لتعزيز جهود مواجهة فيروس كورونا.

الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 161 حالة.

هل تستجيب وزارة الهجرة لمطالب الطلاب المصريين العالقين فى أمريكا؟ .. نبيلة مكرم تجيب بالفيديو

أثنت الدكتورة نبيلة مكرم ، وزيرة الهجرة  ، على دور الإمارات العربية العربية المتحدة بشأن التعامل مع  العالقين المصريين هناك الخاصة وإصدار تمديد الإقامة لهم نظرا للظروف الاستثنائية بفيروس كورونا.وأضافت وزيرة الهجرة ، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز، أن وزارة الخارجية الإماراتية قامت بفتح موقعها الإلكتروني لتلقي طلبات المصريين بشأن عودتهم للإمارات مرة أخرى.

خاص لـ صدى البلد.. نائب رئيس أكبر شركة اتصالات يروي رحلة علاجه من كورونا في مصر

تتجلى مصر في الآونة الأخيرة بشكل هائل بانظار زائريها خاصة الأجانب الذين يتوافدون إليها للسياحة أو للعمل، بعد أن أثبتت مصر خلال أزمة كورونا التي تسود العالم انها ذات قدرات عالية في العلاج الطبي، بعد تمكنها من علاج العشرات من السائحين المصابين بفيروس كورونا ليعودوا إلى بلادهم حاملين كل الحب والامتنان لمصر التي استطاعت أن تنجيهم من الموت بفيروس كورونا.

الغموض سيد الموقف.. هل خضعت الملكة إليزابيث لاختبار كورونا بعد إصابة جونسون؟

حالة من القلق سيطرت على البريطانيين حول صحة الملكة الإليزابيث التي التقت رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مؤخرا، والذي أصبح أول زعيم عالمي يتم تأكيد إصابته بـ فيروس كورونا، ورغم تأكيد قصر باكنجهام أن الملكة "بصحة جيدة"، إلا أن تقارير إعلامية تثير تكهنات حول صحة الملكة في ظل كثرة الأسئلة.

محمد صلاح أبرز المتضررين من كورونا .. تعرف على السبب

بعد توقف النشاط الكروي في كافة انحاء العالم بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"  أصبحت مسألة عودة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في علم الغيب خصوصًا مع ارتفاع حالات الإصابة و الوفيات بشكل جنوني في تلك البلاد بالأخص إنجلترا و إيطاليا. 

وفاة مسئول في مكتب علي خامنئي بفيروس كورونا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل