المحتوى الرئيسى

لتأكيد خلوها من كورونا.. ماذا تفعل الفنانة سحر فوزى بعد انتهاء فترة الحجر الصحى؟ - فالصو

03/28 23:01

أعلنت الفنانة السورية سحر فوزى عن أنها وضعت نفسها فى الحجر الصحى الطوعى فور عودتها من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركتها فى مهرجان الفجيرة للفنون والمونودراما، مبينة أنها وبسبب الاختلاط فى المهرجان وفى المطارات وبين الناس قررت أن تبدأ من نفسها وتجلس فى منزلها مدة 14 يوما مدة حضانة فيروس كورونا المستجد دون مخالطة أى أحد حتى تطمئن من خلوها من الإصابة وحتى لا تتسبب بنقل العدوى لغيرها.

لماذا تسجل أمريكا أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا؟

تلميذة فرنسية.. وفاة أصغر مصابة بفيروس كورونا فى أوروبا (تفاصيل)

وأعربت الفنانة عن سعادتها أنها بخير شاكرة الله على العافية ومتمنية أن يحظى جميع الناس بها، مضيفه أنها حتى الآن ما زالت ملتزمة بالمنزل بعد قرارات الحجر، والتدابير الاحترازية التي أقرتها الحكومة السورية، وتتابع تعقيم كل شىء دون استثناء.

ووجهت فوزى رسالة إلى جميع الناس متمنية عليهم أن يلتزموا منازلهم وألا يكونوا سببا في انتشار الوباء، معتبرة أنه واجب إنساني وأخلاقي وكل مخالف لهذه الإجراءات فهو يخالف أمانه وأمان أسرته وأمان وطنه.

وعن وجود أبنائها فى أوروبا وخوفها عليهم فى هذه الأوقات وكيفية تواصلها معهم قالت: أنا لى أبنائى ولى أصدقاء فى العالم كله أتواصل معهم باستمرار خاصة وأننا فى هذه الفترة ملتزمون فى المنازل، أطمئن عليهم وأدعو الله أن يحفظهم وأدعوهم أن ينتبهوا لأنفسهم ونشد من عزيمة بعضنا، ونحاول أن نثبت حضورنا بتواصلنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنطمئن أننا بخير فقد أصبح هذا العالم بحالة واحدة وكل ما يحدث فى أى مكان يعنينا جميعا.

وقالت إنه بعد عودة الحياة إلى طبيعتها ستأخذ وقتها لتجلس مع ذاتها وتلتم مشاعرها وحياتها، وتفكر في كل ما حدث. مشيرة إلى أننا جميعا اليوم نحتاج إلى الجلوس مع أنفسنا والتفكير بجدية فى هذه الحياة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل