المحتوى الرئيسى

عباس أبو الحسن يشيد بربات البيوت: "اللي عاملين رجالة عليكم جنبكم بجد فرافير" (صورة)

03/28 21:08

أعرب الفنان عباس أبو الحسن عن تقديره لربات البيوت أثناء العزل المنزلي الذي يخيم على الشعب المصري والعالم بأسره، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا والإجراءات التي اتخذتها الدولة لحماية الحالة الصحية للمواطنين ضد الفيروس.

ونشر أبو الحسن صورة له مكتوب عليها بعض العبارات، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال فيها: “أنا الاسبوع ده استوعبت تماما لسه في شغلانه كاملة اسمها ربة بيت.. لكل ربنا البيوت اللي معندهمش حد بيساعدهم وكمان بيربوا عيال وكمان بيشتغلوا.. انتم لا يمكن تكونو إنسيين. .إنتم مو بشرى عادي.. الرجالة اللي عاملين رجالة عليكم جنبكم بجد فرافير.. حضروا فرد الشباشب.. احنا شوية مناظر”.

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on

كما وجه أبو الحسن رسالة شكر لجميع زملائها الذين شاركوا في تحدي الخير الذي استجاب له عدد من الفنانين، وطالبهم بتاجيل تنفيذ تلك التبرعات لحين فرض حظر التجول، ومن ثم مساعدة هؤلاء الأسر لإن في تلك الأوقات يظهر جليًا الأسر الحقيقة المحتاجو، كما ناشدهم للتوجه إلى الناس المتخصصة والعالمة بحال تلك الأسر لتصل التبرعات إلى أماكنها الصحيحة.

وشارك مؤخرًا في فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي، وقاموا بتصوير بعض المشاهد في بعض الدول الأوروبية، وانتهوا مؤخرًا من التصوير وهو حاليًا في مرحلة المونتاج، ويستعدوا لطرحه في دور العرض بالوقت المناسب.

“أشباح أوروبا” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، أروى جودة، بيومي فؤاد، تأليف أمين جمالأ، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل