المحتوى الرئيسى

كلوب يحمل كورونا مسؤولية توديع دوري أبطال أوروبا

03/28 17:30

حمل الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، فيروس "كورونا" المستجد مسؤولية توديع فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وودع ليفربول حامل لقب دوري الأبطال المسابقة من دور الـ16، بخسارته أمام أتلتيكو مدريد في إسبانيا 0-1 ثم في إنجلترا 2-3 خلال مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

 وأكد كلوب أن تفشي فيروس "كورونا" تسبب في اضطراب استعدادات فريقه قبل مواجهة أتلتيكو في الإياب على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وقال المدرب الألماني، في تصريحات لموقع ليفربول: "مر أسبوعان على الخروج، لكننا نشعر بأنه منذ زمن بعيد، فلقد لعبنا أمام أتلتيكو وكان يوم الخميس عطلة، وأتذكر كنا جميعا نعرف الأوضاع بشأن كورونا وانتشاره في جميع أنحاء العالم، لكننا كنا لا نزال في النفق، وحتى ذلك الحين لم يصل الأمر لأذهاننا في إنجلترا".

وأضاف: "لعبنا مباراة بورنموث يوم السبت وفزنا بها، ثم خسر مانشستر سيتي الأحد، لذا كانت المعلومات بالنسبة لنا أن تحقيق فوزين آخرين سيقودنا لحصد لقب البريمييرليج".

وتابع: "لكن صباح يوم الإثنين استيقظت وسمعت عن الوضع في مدينة مدريد، وأنهم سوف يغلقون المدارس والجامعات ابتداء من يوم الأربعاء، لذا كان من الغريب للغاية الاستعداد لهذه المباراة لنكون صادقين في ظل كل تلك الاضطرابات".

وواصل: "عادة لا أجد صعوبة في التعامل مع الأشياء من حولي ويمكنني بناء الحواجز يمينا ويسارًا عندما أستعد لمباراة، لكن في تلك اللحظات كان الأمر صعبا بالفعل".

وأوضح: "يوم الأربعاء كانت لدينا المباراة، ورأيت الإصرار على اللاعبين، وقد كان أداؤنا جيدا بخلاف النتيجة، حيث إننا لم نسجل ما يكفي من الأهداف، واستقبلنا الكثير، فكل هذا أمور واضحة، لكن المباراة إجمالا كانت رائعة".

وأشار: "الخميس كنا في إجازة ثم يوم الجمعة عندما وصلنا لملعب التدريب كان من الواضح أنه ليست هناك جلسة، فقد تدربنا لكن كان هناك أكثر من اجتماع، وتحدثنا حول الكثير من الأشياء، وفكرت في أشياء لم أفكر فيها من قبل".

وحول إمكانية القضاء على "كورونا"، علق كلوب: "لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث وكم سيستمر، لذا فإن الطريقة الوحيدة هي تنظيم الأشياء بقدر الإمكان والتأكد من فرز كل شيء في مساحة صغيرة، وأن نتحمل المسؤولية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل