المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية الجدد: نهدف لضخ أفكار وآليات جديدة

03/28 18:02

عقد د.أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة بحضور  هيثم الشيخ نائب المحافظ

وأكد  على أن الهدف من حركة تغيير ونقل بعض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء هو ضخ دماء جديدة وأفكار وآليات عمل جديدة تواكب المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد وتناسب المرحلة القادمة. 

وأشار المحافظ إلى أن أولويات المرحلة هي استمرار أعمال التطهير للمنشآت والشوارع ومتابعة الالتزام بقرارات الحكومة تجاه مواجهة فيروس كورونا ،بالاضافة للعمل الجاد على تلبية احتياجات المواطنين والرد على شكواهم بشكل فوري وعاجل. 

وأكد  على أن من أهم الأولويات القضاء على مشكلة القمامة خاصة في المنطقة المركزية (حي شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا والمنصورة) إلى جانب المتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة والاستفادة من فترات الحظر للانتهاء من أعمال التطهير .

وكلف المحافظ  سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة بالإشراف العام على منظومة ومستوى النظافة بنطاق حي شرق المنصورة و منال الغندور السكرتير العام المساعد بالاشراف العام على نطاق حي غرب المنصورة.

وأكد على ضروة بذل جميع أعضاء الجهاز التنفيذي المزيد من الجهود والاخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق المحافظة من أجل تحقيق آمال المواطنين.

كان المحافظ قد أصدر حركة تنقلات بين عدد من رؤساء المراكز والمدن والاحياء ونوابهم. 

وشملت الحركة ندب أحمد هلال زهرى نائب رئيس مركز ومدينه المنزلة للعمل رئيسا لمركز ومدينة طلخا ومحمد ابراهيم البسيونى نائب رئيس مركز ومدينة الجمالية  رئيسا لحى شرق المنصورة ، وندب حسام لبيب محمد رئيس حى غرب المنصورة  رئيسا لمركز ومدينه المنصورة ، وندب محمد امين الدمرداش رئيس مركز ومدينه طلخا  رئيسا لحى غرب المنصورة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل