المحتوى الرئيسى

مجدى عبد العاطى يشيد بتفوق المصريين على الأمريكان فى مواجهة كورونا..فيديو - اليوم السابع

03/28 11:51

أشاد مجدى عبد العاطى، المدير الفنى لنادى أسوان، بوعى الجماهير المصرية فى التعامل مع أزمة كورونا والتزامهم بالحظر الذى فرضته الدولة لمنع تفشى الفيروس، مستشهداً بفيديو لاصطفاف الجماهير فى إحدى الولايات الأمريكية أمام منافذ بيع الأطعمة.

ونشر عبد العاطى فيديو، عبر حسابه الشخصى على تويتر، من ولاية نيوجيرسى الأمريكية وعلق قائلا، "التصوير ده إمبارح فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية أمام ماركت كبير، شوف الطابور قد أيه، ونحمد ربنا على اللى إحنا فيه ونخلى بالنا أكثر ونحافظ عشان العدد ما يزيدش عشان نعدى الكام يوم دول على خير ربنا يعديها على خير بإْذن الله ونعدى الفترة الصعبة دى بإذن الله".

التصوير ده امبارح فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية امام ماركت كبير شوف الطابور قد ايه ونحمد ربنا على اللى احنا فيه ونخلى بالنا اكثر ونحافظ عشان العدد ما يزيدش عشان نعدى الكام يوم دول على خير ربنا يعديها على خير باْذن الله ونعدى الفتره الصعبه دى باْذن الله pic.twitter.com/RZE4UzHsmV

— magdy abdelaty (@MagdyAbdElAty) March 28, 2020

من جانبه، قرر مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، استمرار تعليق النشاط الرياضى فى النادى، حتى منتصف أبريل المقبل، استجابة لقرار رئاسة الوزراء، والذى تم اتخاذه أمس كإجراء احتراى بتعليق الأنشطة الرياضية تخوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وضع الجهاز الفنى للفريق، بقيادة مجدى عبد العاطى، برنامج إعداد للاعبين خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية حتى عودة النشاط الرياضى من جديد.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، تحت القيادة الفنية لمجدى عبد العاطى مدرب الفريق، على تمديد راحة لاعبى الفريق فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب انتشار فيروس كورونا العالمى، وغموض المشهد حول استئناف الموسم.

وكان أبناء الجنوب قد حصلوا على إجازة سلبية، التزاماً بقرار رئاسة الوزراء بتعليق النشاط الرياضى فى مصر، للحد من انتشار الوباء العالمى، وحرصاً على سلامة اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل