المحتوى الرئيسى

شائعات السوشيال عرض مستمر.. وكيل "تعليم دمياط" ينفى تحويل المدارس لمستشفيات ميدانية - فالصو

03/28 13:02

فى الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدمياط، أنباء عن تجهيز عدد من المدارس بمحافظة دمياط، لتكون مستشفيات ميدانية لعزل مرضى فيروس كورونا بها في حال انتشاره بصورة أكبر مما تستوعبه المستشفيات.

من جانبه، قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إنه لا صحة لما تردد حول فرش وتجهيز مدارس لتكون مستشفيات ميدانية.

وأكد أن ناشري تلك المعلومات الخاطئة، يسعون لنشر البلبلة بين المواطنين، ما يترتب عليه محاسبة الناشر لتلك المعلومات الخاطئة والتعرض للمساءلة القانونية.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 14 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، من ضمنهم 11 مصريًا و 3 فرنسيين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 116 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 147 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل