المحتوى الرئيسى

أخبار الفن اليوم السبت.. يسرا اللوزي تعبر عن مخاوفها لاحتمال إصابتها بكورونا أثناء ولادتها

03/28 12:45

مازال فيروس كورونا المستجد يؤثر وبشكل كبير على صناعة السينما والفن بشكل عام، فلعب دورا كبيرًا في تغيير قواعد بعض الفعاليات، بجانب إلغاء البعض، كما تسبب في حالة من الخوف والقلق والتي انتابت بعض الفنانات الحوامل مثل يسرا اللوزي، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم السبت.

أحمد العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز

وجه الفنان أحمد العوضي المباركة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد طرحها البرمو الخاص بمسلسلها القادم “ونحب تاني ليه” عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

وغازل تلعوضي ياسمين عبد العزيز خلال مباركته لها برومو. مسلسلها التي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، فعلق عليه وقال: “مبروك يا قلبي”.

ويشارك فى بطولة المسلسل شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

عبرت النجمة يسرا اللوزي عن شعورها ببعض التخوف، خاصة مع قرب موعد ولادتها، وتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، فوجهت سؤالًا لجميع السيدات الحوامل حول قلقهم وشعورهم من تلك الفترة الصعبة.

ونشرت يسرا فيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وظهرت عليها علامات الحمل في الشهور الأخيرة بشكل كبير، وقالت: “يارب الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زي ما كلنا بنعمل.. بس سؤالي الأهم زميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف انتو حاسين بإيه وبتفكروا في ايه، إلى زميلاتي الحوامل عاملين إيه في الهم ده”.

إلى زميلاتي الحوامل…عاملين إيه فى الهم ده؟

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

أوضح موقع فارايتي أن جمعية الصحافة الأجنبية التي تنظم جوائز الـGolden Globes أجرت عددًا من التغيرات في قواعد قبولها الأفلام بالنسخة الجديدة من الجائزة 2021، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أثر على صناعة السينما والفن بشكل عام.

وكشف الموقع أن إدارة الجائزة ستتلقى الأفلام من خلال روابط لمشاهدتها بجانب استقبالها أفلام عرضت في السينمات أو على المنصات الإلكترونية المدفوعة والإنترنت.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل