المحتوى الرئيسى

أخبار الدراما.. انسحاب ياسمين علي من رمضان 2020 وتارة عماد صديقة لياسمين عبد العزيز

03/28 11:07

بالرغم من الأزمات التي تمر بها البلاد خلال الظروف الراهنة الذي تسبب بها فيروس كورونا اللعين، إلا أن الدراما المصرية تحاول مواكبة تلك الموجة حتى لا تنغمس بها، فبالرغم من توقف تصوير ما يقرب من 80% من مسلسلات أقوى المواسم الدرامية وهو رمضان، إلا أنه يوجد بعض المسلسلات المستمرة والبعض من ينهي مراحل المونتاچ لبعض الحلقات.

وذلك ليس في مصر وحدها بل في العالم أجنع، حيث حلت التوقفات والخسائر من جميع النواحي، ولكن هناك أنفاس رافضة التقلبات ومثابرة على النجاح والخروج من الأزمة، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم السبت 28 مارس.

اعتذرت الفنانة ياسمين علي عن المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني القادم وذلك قبل بدء التصوير بيوم واحد، لفرض حظر التجول ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة حيال فيروس كورونا.

أعلنت شبكة “إيه إم سي” عدم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “ذي ويكينج ديد”، وذلك لما يمر به العالم بسبب فيروس كورونا، وكشفوا ذلك من خلال الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتبت القناة : “للأسف بات من المستحيل بسب الأحداث الحالية إكمال مرحلة ما بعد الإنتاج النهائية للحلقة الأخيرة من الموسم العاشر ل ذي ويكنج ديد، لذلك سينتهي الموسم الحالي بالحلقة 15 التي ستبث في الخامس من أبريل وستعرض الحلقة النهائية كحلقة خاصة في وقت لاحق من العام”.

يحل الفنان محسن محيي الدين ضيف شرف في مسلسل “النهاية”، والذي يلعب دور البطولة فيه الفنان يوسف الشريف، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020، وجمعت مشاهده بيوسف الشريف ويعد دوره محوري في المسلسل.

مسلسل النهاية، بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمد لطفي، محمود الليثي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

تجسد الفنانة الشابة تارا عماد دور الصديقة المقربة للفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تساندها في أزمة طلاقها من الفنان شريف منير خلال أحداثنوءا مسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي تعاقدت على عرضه قناة “أبو ظبي” في رمضان 2020.

“ونحب تاني ليه” من بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ممدوح الشناوي، بدرية طلبة، إسلام جمال، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبار الرافعي، والمسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل