المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم السبت 28-3-2020.. شريف إكرامي يوجه رسالة للأطباء بشأن فيروس كورونا

03/28 09:23

يقدم لكم “القاهرة٢٤” أخبار الأهلي اليوم السبت 28-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية والتي يأتي على رأسها، توجيه شريف إكرامي رساله إلى الأطباء في مصر بشأن فيروس كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم.

مازالت أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار من قبل فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، لم تنتهي بعد، حيث يرغب الفريق الأحمر في الحصول على خدمات رمضان صبحي، خلال الفترة المقبلة.

ويتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتواجد رمضان صبحي داخل القلعة الحمراء، من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمه فيروس كورونا المنتشر حاليًا، داخل دول العالم، ووقع على اثره وفيات وإصابات بين دول العالم المختلفة، حيث وجه شريف إكرامي رساله إلى الأطباء في مصر، بشأن عملهم المبذول وتضحيتهم من أجل سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.

مازالت أزمة وباء كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم يسيطر بالسلب على مسابقات كرة القدم داخل الاتحادات المختلفة، حيث تم تأجيل مباريات وبطولات خلال الفترة الحالية، بشأن تفشي هذا الوباء.

وكشفت تقارير مغربية، عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقياده أحمد أحمد، بشأن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  بسبب فيروس كورونا المنتشر داخل دول العالم.

كشف نادي الاتفاق السعودي عن حقيقة إصابة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار من الأهلي بفيروس كورونا.

حددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح البديل للاعب رمضان صبحي لاعب الفريق في حال رحيله الصيف المقبل.

ويجد مسؤولو الأهلي صعوبة في بقاء رمضان صبحي داخل الفريق بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في ظل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل