المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

إيطاليون يصلون وراء المسلمين ليرفع الله البلاء

03/28 06:01

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر خلاله مجموعة من الإيطاليين وهم يصلون خلف المسلمين في المسجد وذلك كي يدعو الله معهم لحل أزمة انتشار فيروس كورونا.

المشهد الغريب تسبب في حالة جدل واسعة حيث يظهر خلال الفيديو بعض الإيطاليين وهم يقلدون حركات وسكنات المسلمين خلال الصلاة وذلك طلباً للرحمة ورفع البلاء الذي نزل بإيطاليا.

شاهد أيضاً: هل تناول الثوم على الريق يعالج فيروس كورونا؟

إيطاليا تعاني بشكل كبير من انتشار فيروس كورونا وحققت عدد قياسي من الإصابات والوفيات التي تجاوزت الصين مصدر المرض حول العالم، وكانت قد انتشرت دعوات حول العالم للصلاة والدعاء ليرفع الله البلاء الذي تتعرض له البلاد.

وشهد أعداد المصابين ارتفاعاً مذهلاً حول العالم حيث وصل إلى 381 ألف إصابة وفقاً لما أعلنته منظمة الصحة العالمية، وتتصدر إيطاليا قائمة الدول الأكثر تضرراً من المرض حيث بلغ عدد المصابين بها ما يقارب الـ64 ألف إصابة وعدد الوفيات 6 آلاف و77 حالة وفاة، وعلى الرغم من تدهور الأوضاع هناك إلا أن بعض الأخبار الجيدة تم تداولها حيث لاحظ العلماء أن بعض المناطق الإيطالية بدأت تُسجل أعداد إصابات أقل مما كانت عليه خلال الأيام السابقة مثل إقليم لومبارديا أحد أكثر الأقاليم تضرراً بالمرض.

شاهد أيضاً: ما هي حقيقة دواء القطط الذي يعالج كورونا؟

يأتي في المركز الثاني الصين التي أعلنت عن احتواء المرض منذ 5 أيام لكن بعض الإصابات ظهرت من جديد في مدينة ووهان الصينية في ظل قلق الأطباء من بدء موجة جديدة من المرض هناك.

في المركز الثالث أسبانيا التي وصل فيها عدد الوفيات إلى 2311 حالة وفاة بينما عدد الإصابات وصل إلى 35 ألف إصابة أما الولايات المتحدة الأمريكية فوصل فيها عدد الإصابات إلى 46 ألف حالة إصابة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

مطار في الإكوادور يمنع هبوط طائرة إسبانية بطريقة غريبة خوفاً من كورونا

مصاب يلوث النقود بفيروس كورونا في السعودية وحالة حيرة وغضب عام

فيديو يرصد رقص وغناء الشرطة الإسبانية في الشارع للترفيه عن المواطنين

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

بعد الكورونا: وجهات السفر في الصيف 2020

لماذا اختفت الحيوانات الأليفة من متاج...

لماذا اتبعت دول عربية وصفة ترامب ضد ك...

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل