المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار بنى سويف: "صحة بنى سويف": المعامل الخاصة ليس بها تحليل كورونا بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص بتصادم سيارتين ملاكي ببني سويف إحالة 19 طبيبا وممرضة بمستشفى الفشن للتحقيق

03/28 01:09

كتب : شعبان طه

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الجمعة 27 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

إقرأ أيضاً توقف الحياة اليومية في قرى بني سويف بسبب عاصفة التنين

إصابة طالب ثانوي وطالبة ابتدائي في انقلاب توكوتك ببني سويف

أصيب طالب بالمرحلة الثانوية، وطالبة فى المرحلة الابتدائية، بإصابات مختلفة، اليوم الجمعة، إثر إنقلاب توكوتك أمام كوبري تزمنت ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الآولية اللازمة لهما.

إقرأ أيضاً بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب ملاكى ببني سويف بسبب عاصفة التنين

"صحة بنى سويف": المعامل الخاصة ليس بها تحليل كورونا

قال الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الجمعة، إنه لا يوجد تحليل خاص بـ فيروس كورونا المستجد بأي من المعامل الخاصة على مستوى المحافظة.

وأضاف يوسف، أن التحاليل قاصرة فقط على الحالات المشتبه بها بإصابتها بأعراض فيروس كورونا، طبقاً لتوصيف الحالات الصادر من وزارة الصحة،مشيرا إلى أن بعض المعامل الخاصة بالتحاليل قد بدأت فى الإعلان عن وجود التحاليل لديها، للمتاجرة بالمواطنين.

طبيب ببني سويف: المستشفيات تعاني من نقص في المستلزمات الطبية.. وعدوى "كورونا" تهددنا

قال أحد الأطباء بمستشفيات الصحة بمحافظة بني سويف، إن كافة المستشفيات الحكومية والمركزية بالمحافظة، تعاني من نقص كبير في وجود المستلزمات الطبية الوقائية للوقاية من الإصابة بـ فيروس كورونا.

وأضاف الطبيب، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن كافة المخازن بالمستشفيات ليس بها رصيد كافى من المستلزمات الطبية الوقائية وخاصة الكمامات الطبية والقفازات والكحول والمطهرات، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن نقص هذه الأدوات الطبية اللازمة، ترجع إلى عدم وجود التوريدات من شركات المستلزمات الطبية للمستشفيات المختلفة ما بين " التخصصي، وكافة المستشفيات المركزية ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل