المحتوى الرئيسى

ترامب يوقع على قانون يلزم شركة جنرال موتورز بصناعة أجهزة التنفس

03/27 22:25

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في بيان له شركة جنرال موتورز المهتمة بصناعة السيارات بإضاعة الوقت.

وأضاف بيان ترامب، والذي نقلته قناة العربية، أنه وقع على قانون يلزم شركة جنرال موتورز بتصنيع أجهزة التنفس.

أفادت “سكاي نيوز” في خبر عاجل لها، أن الولايات المتحدة الأمريكية حققت أعلى حصيلة في الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث وصلت إلى 354 وفاة بسبب فيروس كورونا وحوالي 18 ألف إصابة خلال 24 ساعة.

وكانت الولايات المتحدة، أعلنت في وقت سابق، اليوم الجمعة، تقديم تسهيلات بشأن تأشيرات العمل والزيارة لأراضيها، للأجانب العاملين في القطاع الصحي.

ويأتي ذلك في وقت تبذل فيه السلطات الأميركية جهودًا كبيرة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث أصبحت أمريكا تحتل المرتبة الأولى بعدد الإصابات، متجاوزة الصين وإيطاليا.

وذكرت وزارة الخارجية الأميركية على موقعها، أن أميركا تشجع قدوم العاملين في المجال الصحي للحصول على تأشيرة عمل أو تأشيرة زيارة، لاسيما أولئك الراغبين في العمل على أرضيها.

وخصت السلطات الأميركية بالذكر أولئك الذين يعملون في مجال مكافحة جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وحثت الأطباء والممرضين وغيرهم من ذوي الاختصاص، في حال وجود رغبة لديهم في العمل بالولايات المتحدة، الاتصال بأقرب سفارة أو قنصلية أميركية لتحديد موعد للحصول على التأشيرة، وزيارة الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات: http://ow.ly/EZ3V50yX6fK

ويعد الإجراء المتخذ في الولايات المتحدة الأمريكية، متبعًا في دول أوروبية عدة على رأسها ألمانيا وفرنسا وبريطانيا، بعد تزايد عدد الاصابات جراء فيروس كورونا المستجد.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل