المحتوى الرئيسى

في ثالث أيام الحظر.. التزام كبير من المولات والمحال التجارية بـ البحيرة.. خلو الشوارع والميادين من المارة.. صور

03/27 21:21

- دور المناسبات والأسواق مغلقة لمواجهة كورونا

- المواطنون يمكثون في منازلهم .. وخلو الشوارع في الجمعة

- أمن البحيرة يطبق قرار الحظر بكل حسم

تواصل المولات والمحلات التجارية والمطاعم والكافيتريات ودور المناسبات والأسواق بنطاق محافظة البحيرة التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية اليوم الجمعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد على مدار 24 ساعة وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

واستمرت المخابز، ومحلات البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية في عملها طبقا لقرار الحظر الذى يستثناها مع انتظام الحركة المرورية بالشوارع والميادين.

وشهدت الشوارع والميادين بمراكز ومدن المحافظة، هدوءا تاما وخلوها من السيارات والمارة تمامًا، حيث بادر المواطنون بالالتزام بالبقاء فى منازلهم.

 خليك في بيتك وإحنا معاك.. أطباء البحيرة ينشرون أرقام هواتفهم في مبادرة ضد كورونا|خدمات

                                                      

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد اعلن عن عدد من القرارات في إطار مواجهة انتشار فيرس كورونا ومن بينها فرض حظر التجوال الذى بدأ من امس الاول الأربعاء من الساعة الـ7 مساء وحتى السادسة صباحا، مع إيقاف حركة المرور للمواطنين والمواصلات.

وشملت قرارات رئيس الوزراء التى تم تفعيلها منذ يوم الأربعاء الماضي فى إطار إتخاذ كافة التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

-غلق كافة محال التجارية من الخامسة مساءً وحتى السادسة صباحًا وغلق كامل يومى الجمعة والسبت.ولا يسرى القرار على المخابز والسوبر ماركت خارج المولات.

-غلق كامل للمقاهى والكافيهات والمطاعم ويقتصر على خدمة التوصيل للمنزل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل