المحتوى الرئيسى

الترجي يزاحم الزمالك لخطف بديل "النقاز" الجزائري

03/27 20:05

يسعى نادي الزمالك في التعاقد مع بديل لشغل الجهة اليمنى عقب رحيل الظهير الأيمن التونسي، حمدي النقاز في منتصف الموسم الحالي، محددا البديل المناسب بطلب من كارتيرون.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مع الظهير الأيمن الجزائري حسين بن عيادة، لاعب نادي شباب قسنطينة الجزائري، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية تعاقده مع ناديه.

ويصنف بن عيادة والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الجزائري بنهاية الموسم الحالي، كأفضل ظهير أيمن في الدوري الجزائري والذي لفت نظر المشرف العام على الكرة ورحب به المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون.

وأكدت صحيفة “الصباح” التونسية بأن نادي الترجي دخل في خط مفاوضات قوية مع بن عيادة خلال الأيام القليلة الماضية من أجل ضمه قبل بداية الموسم المقبل لينضم إلى كتيبة اللاعبين الجزائرين في نادي الدم والذهب.

ويضم الترجي التونسي ضمن صفوفه سبع لاعبين جزائريين منذ بداية الموسم الحالي مستغلا بند أحقية التعاقد مع أي لاعب شمال إفريقي كلاعب تونسي دون أي عوائق أو عدد محدد.

ونال بن عيادة إعجاب المدير الفني التونسي معين الشعباني خلال لقاء الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية بدور المجموعات، ليضعه على رأس قائمة طلباته من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وودع الترجي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدور ربع النهائي على يد الزمالك بعدما خسر بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين، وذلك عقب الخسارة ببطولة الوسبر القاري على يد الفارس الأبيض أيضا.

وكيل أعمال الظهير الجزائري أكد في وقت سابق وجود اهتمام ورغبة من نادي الزمالك في ضم بن عيادة عقب نهاية الموسم الحالي

وإليكم أبرز ما تريد معرفته عن حسين بن عيادة:

بدأ حسين بن عيادة حياته الكروية في نادي جمعية وهران، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2011، وبدأ مسيرته الكروية في مركز قلب الدفاع.

بن عيادة لعب لمدة 3 سنوات مع جمعية وهران، وساهم في صعود فريقه للدوري الممتاز موسم 2013-2014، لينتقل بعدها لكبير الكرة الجزائرية اتحاد العاصمة ويتوج معه بلقب الدوري.

بعد عام واحد فقط داخل أروقة كبير الجزائر انتقل بن عيادة إلى فريقه الحالي شباب قسنطينة والذي شهد تألقه خاصة أنه بدأ يشارك في مركز الظهير الأيمن.

النجم الجزائري قدم مستوى رائع رفقة فريقه الحالي ونجح في تحقيق لقب الدوري الجزائري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

الظهير الأيمن الجزائري كان مرشح بقوة للتواجد فقة محاربي الصحراء خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في مصر لكن جمال بلماضي استبعده في اللحظات الأخيرة.

عقب انتهاء البطولة وتحديدًا في شهر سبتمبر الماضي شهدت قائمة المنتخب الجزائري التي تستعد لمواجهة بنين تواجد حسين بن عيادة.

بن عيادة يتميز بالسرعات الكبيرة والقوة البدنية العالية، إلى جانب عرضياته المميزة، وتعتبر تنفيذ الكرات الثابتة أحد أهم مميزات الظهير الجزائري الطائر.

أما في الشق الدفاعي فيتميز بن عيادة بالقوة في الالتحامات إلى جانب التمركز الجيد في الحالية الدفاعية والتغطية العكسية بشكل جيد وهو ما سيعطي خط دفاع الزمالك قوة إضافية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل