المحتوى الرئيسى

دورى فى دولاب جدتك.. 6 قطع ملابس من الأربعينات موضة ربيع 2020 - اليوم السابع

03/27 10:03

العودة بالموضة إلى الخلف أصبح نهجًا متبعًا منذ فترة طويل، حيث عادت الكثير من قطع الملابس التي كانت تتربع على عرش الموضة في الحقبة الزمنية الماضية، الأمر الذي دفع الكثير من الفتيات للبحث في خزانة أمهاتهن وارتداء بعض القطع منها، وخلال ربيع 2020 عادت بعض القطع من حقبة الأربعينات مرة أخرى للموضة وفقًا لموقع "instyle".

عودة موضة الأربعينات

عادت موضة الخمسينات مرة أخرى من خلال اكتساح الكاروهات لعرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس، وإذا نظرت الفتيات إلى خزانتهن سيجدن العديد من القطع التي يصعب تحديد الحقبة الزمنية التي تعود إليها، فهذا يعود لسبعينيات القرن الماضي، وذاك من التسعينات، والبلوزة ذات الأكمام المنتفخة من الثمانينيات، وأخيرًا هذا الربيع، سنضيف قطع أخرى من أربعينيات القرن العشرين.

انحرفت الأزياء في الأربعينيات أكثر نحو الجانب الأنثوي، واعتبرت البلوزات ذات الأزرار المفتوحة قطعة أساسية في خزانة ملابس الفتيات، وقد عادت مرة أخرى عام 2020، التي تمنح الفتيات لمسة مثيرة من خلال ترك بعض الأزرار مفتوحة في الأعلى.

بلوزة بالأزرار

تحب الكثير من الفتيات الثياب القصيرة، ويعتقدن أنها الأكثر أنوثة، ولكن لا يمكننا أن ننسى الفستان أو التنورة التي يصل طولها إلى الركبة، والتى يمكنك ارتداء بلوزة برقبة عالية أو حتى يتم ربطها من الأمام، والتي ستعطي إطلالتك مظهرًا ممتعًا وعتيقًا، وللشعور بالجرأة يمكنك ارتداء جوارب طويلة.

فساتين بطول الركبة

لا تختفي موضة البولكا دوت عن ساحة الموضة طوال سنوات طويلة، ولكنها كانت منتشرة بشكل كبيبر في الأربعينيات، ويمكنك ارتدائها مع القطع ذات الألوان الصلبة أو الأحادية.

البولكا دوت

تلك التنانير التي يتم تصميمها بقصة متساوية وضيقة، ويطلق عليها Pencil Skirts، فلا يوجد مناسبة لا يناسبها ارتداء أحد هذه التنانير متوسطة الطول، فيمكنك ارتدائها أثناء الذهاب إلى العمل أو لقضاء ليلة في الخارج.

Pencil Skirts

تلك الملابس التي كانت منتشرة خلال حقبة الأربعينات، وكانت تظهر بها الكثير من الفنانات، وكانت تشبه اللانجيري أو الملابس الداخلية، ولكنها أصبحت فيما بعد من الملابس الفاضحة، عادت مرة أخرى إلى قائمة الموضة، حيث يمكنك ارتداء بلوزة ساتان مزركشة مع تنورة متواضعة لمزيج غير متوقع، أو ارتدائه مع بنطال أسود فضفاض لخلق زي مختلف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل