المحتوى الرئيسى

قبل رسالة دعمه لها.. نيكولا جبران السر وراء أزياء أصالة.. منها "فستان الانتقام"

03/27 01:47

رسالة ليست بالقصيرة، تحمل في طياتها دعما ومحبة من مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، إلى صديقته الفنانة السورية أصالة نصري، في ذكرى زيجتها من المخرج طارق العريان، التي انتهت منذ عدة أسابيع بالطلاق.

رسالة الدعم تعكس محبة "جبران" الأزياء للمطربة، الذي يعد مصمم أزيائها المفضل، الذي ترتدي إطلالات من توقيعه باستمرار.

"هن" رصد أبرز الفساتين اللاتي تألقت بها أصالة نصري من توقيع "جبران"

"فستان الانتقام".. أولى الإطلالات بعد الطلاق

بفستان يحمل تدرجات اللون الفوشيا، خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها، المزينة بحزام على الخصر، وذيل لامع، بالإضافة لمجوهرات فضية تحمل لون الفستان، في أول حفل لها عقب إعلانها طلاقها رسميا، وسط إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"أناقتها" و"تألقها"، ووصف بعضهم لإطلالتها بـ"فستان الانتقام".

تألقت بفستان أبيض طويل وفضفاض، والذي تميز بأنه يحمل نقوشا فضية لامعة، كما أنه ذو أكمام طويلة، و"كاب" يتجاوز المتر ونصف، خلال إحيائها حفل "بعض من ذكرياتي تركي" ضمن موسم الرياض المنعقد برعاية الهيئة العامة للترفية، بالمملكة العربية السعودية، في ديسمبر الماضي.

أزياء حرير ملفتة في حفل سعودي

أطلت بفستان من الحرير باللون الموف "البنفسجي" برقبة بسيطة، مع "كاب" من الجوبير باللون المخملي، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ للغاية بتوقيع "Nora Bo Awadh"، خلال حفلها بالسعودية في ديسمبر الماضي.

وفي نوفمبر الماضي، لمعت بفستان يحمل اللون البني الفاتح، والذي تميز بأنه فضفاض، ومزود بحزام متوسط الحجم، و"كاب" منقوش. 

وأطلت بفستان يحمل اللون الأزرق الفاتح، والذي تميز بأنه طويل وفضفاض، فضلا على أنه مزين بفصوص لامعة أعلى منطقة الخصر، من توقيع صديقها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، مع اعتمادها على مكياج "سموكي" بأنامل خبير التجميل محمد الحداد، خلال حفلها الغنائي في العاصمة البريطانية لندن، العام الماضي.

وظهرت أصالة خلال الحفل بـ"إطلالة غير تقليدية"، مرتدية فستانا مكشوف الكتفين باللون البنفسجي، يعتمد على الأكمام المنتفخة والتصميم المنفوش، أثناء إحيائها حفلا غنائيا ضخمًا برفقة الفنانة أنغام، بصالة التزلج في الكويت، قبل وقوع خلافات بينهما.

خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها، خلال أحيائها حفلها الغنائي بدار الأوبرا بدبي، مساء أمس.

وأطلت "نصر" بفستان طويل، والذي تميز بأنه أزرق اللون ولامع، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، يونيو 2018.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل