المحتوى الرئيسى

مرتضى: الأهلي "مولع".. وموقف المفاوضات مع فتحي ومهاجم الزمالك بـ4 ملايين يورو

03/27 01:02

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن لم يفاوض أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، مُشيرًا إلي أن اللقعة الحمراء تُعاني الآن بالعديد من الأزمات، كما كشف عن العرض الخيالي لمهاجم الفريق رزاق سيسيه

مرتضى منصوروتحدث مرتضى منصور خلال تصريحاته عبر فضائية “الزمالك”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء:

بشأن التفاوض مع أحمد فتحي؟.. “الأهلي الآن مولع الآن، ولا أحد يتحدث عن أزماته”.

“لم أدخل في مفاوضات مع أحمد فتحي سوى في تجديد عقده السابق وتحديدًا خلال وقت مفاوضاتنا مع عبد الله السعيد”.

“من قاد مفاوضات التعاقد مع أحمد فتحي هم الثلاثي سيد مرعي بجانب أحمد وأمير مرتضى”.

“الأهلي في أزمة الآن حول تجديد عقد فتحي، وبالنظر إلى موقف طارق حامد وتجديد عقده جاء لي المنزل ليجدد”.

وفي سياق متصل، قد أعلن النادي الأهلي عن موعد ثالث للاجتماع مع أحمد فتحي يوم الإثنين المقبل من أجل مناقشة مصيره سواء بالقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وبشأن العرض الخرافي لمهاجم الفريق المُعار؟.. “تلقينا عرضًا لشراء رزاق سيسه بـ 2.5 مليون يورو”.

“تم رفع العرض بعد ذلك لـ3 ملايين يورو، ثم طلبت زيادته لـ أربعة ملايين”.

بشأن حميد أحداد؟.. “عقد حميد أحداد مع الرجاء إعارة بنية البيع، وسيتم إخطاري قبلها بشهر”.

“إذا أبدى الرجاء رغبة في الشراء سيتم دفع مليون ونصف يورو، أي ما يُعادل 25 مليون جنيه”.

بشأن التجديد لباتريس؟.. “كارتيرون لم يطلب 20% زيادة في عقده، وجميع المدربين حاليًا يخفضون عقودهم”.

“لم أر كارتيرون منذ بداية أزمة فيروس كورونا، وصرفت كافة مستحقات الفريق الرياضية والألعاب الأخرى”.

“لا يوجد شخص ينقصه جنيهًا واحدًا على الزمالك أو رئيسه، ولا توجد لدينا أزمات مالية، بل نستحق أموال من الشركة الراعية والاتحاد الإفريقي”.

عن موقف ضم بن عيادة؟.. “لا نعرف من هو حسين بن عيادة من الأساس، مع احترامي للشعب الجزائري”.

“لم نطلب ضم فخر الدين بن يوسف، أو محمود البدري”.

“نمتلك كاسونجو، ومصطفى محمد، وأشرف بن شرقي، لماذا نتعاقد مع فخر الدين بن يوسف؟”.

عن رحيل أبو جبل؟.. “محمد أبو جبل لم نتلق عرضًا سعوديًا له، وإذا جاء أي عرض يليق به وبالزمالك فسأوافق له أو لمحمد عواد أو أي لاعب آخر”.

“لم أعرض 6 ملايين جنيه على حازم إمام لتجديد عقده، ولم أتفاوض مع أي لاعب في الفترة الحالية”.

وإليكم أبرز ما تريد معرفته عن حسين بن عيادة:

بدأ حسين بن عيادة حياته الكروية في نادي جمعية وهران، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2011، وبدأ مسيرته الكروية في مركز قلب الدفاع.

بن عيادة لعب لمدة 3 سنوات مع جمعية وهران، وساهم في صعود فريقه للدوري الممتاز موسم 2013-2014، لينتقل بعدها لكبير الكرة الجزائرية اتحاد العاصمة ويتوج معه بلقب الدوري.

بعد عام واحد فقط داخل أروقة كبير الجزائر انتقل بن عيادة إلى فريقه الحالي شباب قسنطينة والذي شهد تألقه خاصة أنه بدأ يشارك في مركز الظهير الأيمن.

النجم الجزائري قدم مستوى رائع رفقة فريقه الحالي ونجح في تحقيق لقب الدوري الجزائري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

الظهير الأيمن الجزائري كان مرشح بقوة للتواجد فقة محاربي الصحراء خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في مصر لكن جمال بلماضي استبعده في اللحظات الأخيرة.

عقب انتهاء البطولة وتحديدًا في شهر سبتمبر الماضي شهدت قائمة المنتخب الجزائري التي تستعد لمواجهة بنين تواجد حسين بن عيادة.

بن عيادة يتميز بالسرعات الكبيرة والقوة البدنية العالية، إلى جانب عرضياته المميزة، وتعتبر تنفيذ الكرات الثابتة أحد أهم مميزات الظهير الجزائري الطائر.

أما في الشق الدفاعي فيتميز بن عيادة بالقوة في الالتحامات إلى جانب التمركز الجيد في الحالية الدفاعية والتغطية العكسية بشكل جيد وهو ما سيعطي خط دفاع الزمالك قوة إضافية.

حال انتقاله لصفوف الزمالك سيكون بن عيادة هو المرشح الأول لقيادة الجبهة اليمنى، خاصة أنه لا يزال عمره 28 عامًا، وتعتبر الفترة الحالية هي الأفضل له في مسيرته.

المستفيد الأكبر حال انتقال بن عيادة للزمالك سيكون هو المهاجم مصطفى محمد، فالظهير الجزائري يتميز بالعرضيات المتقنة، وهو ما يجيده مصطفى محمد.

حسين بن عيادة شارك هذا الموسم مع فريقه في 21 مباراة ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 أهداف آخرى، أما في دوري الأبطال النسخة الماضية وخلال 9 مباريات فقط نجح في تسجيل هدف وحيد لكنه صنع 6 أهداف وهو ما يؤكد أن اللاعب ذو مواصفات عالية.

بن عيادة

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضت متقدمة مع بن عيادة خلال الأونة الأخيرة من أجل إنهاء الصفقة وضم اللاعب بشكل رسمي.

نصر الدين مجوج المدير الرياضي لفريق شباب قسنطينة الجزائري قال في تصريحات لصحيفة “النصر” الجزائرية: “الكثير من الأندية تريد الحصول على خدمات ببن عيادة”.

وأضاف: “أنا متفهم رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي، لكن نريد استمراره معنا”.

وأكمل: “سنحاو تجديد تعاقده معنا، لكن حسب المعلومات الواردي إلينا أن الزمالك يتقدم بعرض خرافي لضمه، ولذلك قد لا ننجح في إقناعه بالبقاء معنا”.

وتابع: “سنحاول أن يبقى معنا وسنبذل قصارى جهدنا، لكن هل نستطيع تلبية رغباته المادية خاصة أن لديه عروض كبيرة؟”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى لبن عيادة التوفيق سواء سيستمر معنا أو سيرحل لفريق آخر”.

في نفس السياق قال بن عيادة في تصريحات لصحيفة “الشروق” الجزائرية: “نادي الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن”.

وعن ترحيبه بفكرة اللعب في الدوري المصري أضاف: “إن شاء الله، الزمالك فريق كبير ولكني مازلت مرتبطا بعقد مع فريق قسنطينة ينتهي بعد 3 أشهر وسأدرس القرار المناسب مع وكيل أعمالي”.

وكان فيصل عبيد، وكيل أعمال حسين بن عيادة قد أكد وجود اتصالات أولية من قبل نادي الزمالك للتفاوض حول الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، بداية من الموسم المقبل.

وقال عبيد في تصريحات تلفزيونية: “أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل معي في مباراة الترجي التي أقيمت في تونس بشأن حسين بن عيادة”.

وأضاف: “لم نتطرق إلى الأمور المالية مع الزمالك حتى الآن، ولم يتقدم النادي بعرض رسمي للتعاقد مع حسين بن عيادة، النادي أبدى فقط اهتمامه بضم اللاعب”.

وتابع: “اللاعب تلقى عدة عروض من داخل وخارج الجزائر، حيث أبدت أندية عربية وأوروبية وخليجية اهتمامها بضم اللاعب”.

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل