المحتوى الرئيسى

سامسونج تجلب ميزات Galaxy S20 الرائدة إلى هواتفها القديمة.. تعرف عليها

03/26 21:02

أطلقت شركة سامسونج خلال العام الجاري العديد من هواتفها الذكية، والتى تأتي بميزات جديدة ومبتكرة، وقد أصدرت عملاق التقنية تحديثا جديدا لمجموعة العام الماضي من هواتفها Galaxy S10 و Note10، الذي يأتي مع ميزات سلسلتها الرائدة Galaxy S20.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تتضمن الميزات الجديدة وظائف الكاميرا، مثل Single Tak و Night Hyperlapse، بالإضافة إلى تطبيق المعرض الجديد، ويتيح البرنامج الثابت الجديد أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K 60FPS باستخدام الكاميرا الأمامية.

ويضيف التحديث الجديد إلى كاميرا سلسلتي Galaxy S10 و Galaxy Note 10، وهو وضع Single Take، والذى يسمح بالتقاط الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعى من خلال الضغط مرة واحدة على زر الكاميرا، وإلى جانب فلتر تصفية مخصص Custom Filter، يصنع تلقائيا مرشحا للصور.

وإلى جانب وضع Night Hyperlapse للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، وأما بالنسبة لوضع الفيديو Pro Video، يمنح المستخدمين تحكما أكثر دقة في إعدادات التصوير.

اقرأ أيضاً:

سامسونج تطلق أندرويد 10 لثلاثة من هواتفها القديمة.. اعرف جهازك منهم

تتغلب على كورونا.. أفضل هواتف سامسونج خلال 2020

وبالإضافة إلى ذلك، يرفع التحديث الجديد مستوى أمان Android إلى إصدار الأخير أبريل 2020، إلى جانب ترقية واجهة المستخدم One UI إلى الإصدار 2.1.

وكما يضيف التحديث الجديد مجموعة من الميزات الخاصة بالمعرض الذكي، مثل وضع Clean View، إلى جانب وضع الاقتصاص السريع Quick Crop لاقتصاص الصورة بالحجم المطلوب.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل