المحتوى الرئيسى

4 أسباب جعلت مارتينيز هدفا لكبار أوروبا

03/26 19:27

وتسبب الفيروس التاجي في إصابة أكثر من 200 ألف شخص حول العالم، وهو الأمر الذي أدى إلى العديد من البطولات والأحداث الرياضية.

وارتبط مارتينيز بالانتقال إلى ريال مدريد لكن البارسا قطع شوطا كبيرا في المفاوضات خلال الفترة الماضية، غير أنه لم يصل لأي شيء حتى الآن في ظل المطالب الكبيرة التي وضعها الإنتر، حيث طلب مبلغ 150 مليون يورو نظير الاستغناء عن الدولي الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما.

فضلا عن ذلك، فإن الثلاثي الإنجليزي المتمثل في تشيلسي ومانشستر يونايتد وسيتي يرغبون أيضا في التعاقد مع مارتينيز، لكن إدارة النادي اللومباردي، أجلت المفاوضات حتى انتهاء الموسم، كي يستيفيد الفريق بخدمات اللاعب بأفضل طريقة ممكنة.

"العين الرياضية" تلقي الضوء خلال التقرير التالي عن 4 أسباب جعلت لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هدفا لكبار أوروبا.

يتمتع مارتينيز بميزة كبيرة وهي صغر سنه، في الوقت الذي تبحث خلاله الأندية على لاعبين يجمعون بين المهارة وصغر السن، وهو الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية.

فضلا عن ذلك، فإن كل فريق يرغب في ضم مارتينيز كي يكون مستقبل النادي في السنوات المقبلة، في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل كبير بداية كل موسم.

يتمتع النجم الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما، بقدرة تهديفية مميزة، ظهرت خلال الموسم الحالي وتحديدا منذ تولي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قيادة الفريق.

مارتينيز نجح خلال الموسم الحالي في تسجيل 16 هدفا وصناعة 4 أهداف خلال 31 مباراة بجميع المسابقات بواقع 2437 دقيقة.

يستطيع مارتينيز اللعب في مختلف مراكز خط المقدمة، حيث يجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر بالإضافة إلى اللعب كرأس حربة أو مهاجم وهمي.

هذه الميزة تعطي كونتي أريحية كبيرة، حيث يلعب دائما بالثنائي روميلو لوكاكو بجانب مارتينيز، وهو الأمر الذي جعل الإنتر شرسا هجوميا، ومنافسا قويا ليوفنتوس على الدوري الإيطالي هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مارتينيز يتمتع بمرونة تكتيكية عالية بتحركاته المميزة التي تطيح لزملائه فرص التسجيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل