المحتوى الرئيسى

جوكر جديد والبلدوزر المستفيد الأكبر.. كل ما تريد معرفته عن صفقة الزمالك المنتظرة

03/26 23:03

لا حديث داخل أروقة نادي الزمالك في الفترة الحالية إلا عن تدعيم الجبهة اليمنى، والتي عانى منها الفريق الأمرين خلال الموسم الجاري، وتحديدًا منذ رحيل التونسي حمدي النقاز.

الزمالك تلقى صدمة قوية بعدما قرر التونسي حمدي النقاز الهروب وفسخ تعاقده من طرف واحد، بداعي عدم حصوله مستحقاته لعدة أشهر، ليضع الجهاز الفني للأبيض في ورطة كبيرة، حيث لا يوجد في الفريق إلا حازم إمام والذي عانى الكثير من الإصابات، ليضطر الفرنسي باتريس كارتيرون تصعيد الناشئ أحمد عيد ليتواجد مع الفريق.

الفترة الأخيرة انتشرت بعض التقارير التي تؤكد دخول الزمالك في مفاوضات متقدمة مع الدولي الجزائري حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنطينة.

وإليكم أبرز ما تريد معرفته عن حسين بن عيادة:

بدأ حسين بن عيادة حياته الكروية في نادي جمعية وهران، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2011، وبدأ مسيرته الكروية في مركز قلب الدفاع.

بن عيادة لعب لمدة 3 سنوات مع جمعية وهران، وساهم في صعود فريقه للدوري الممتاز موسم 2013-2014، لينتقل بعدها لكبير الكرة الجزائرية اتحاد العاصمة ويتوج معه بلقب الدوري.

بعد عام واحد فقط داخل أروقة كبير الجزائر انتقل بن عيادة إلى فريقه الحالي شباب قسنطينة والذي شهد تألقه خاصة أنه بدأ يشارك في مركز الظهير الأيمن.

النجم الجزائري قدم مستوى رائع رفقة فريقه الحالي ونجح في تحقيق لقب الدوري الجزائري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

الظهير الأيمن الجزائري كان مرشح بقوة للتواجد فقة محاربي الصحراء خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في مصر لكن جمال بلماضي استبعده في اللحظات الأخيرة.

عقب انتهاء البطولة وتحديدًا في شهر سبتمبر الماضي شهدت قائمة المنتخب الجزائري التي تستعد لمواجهة بنين تواجد حسين بن عيادة.

بن عيادة يتميز بالسرعات الكبيرة والقوة البدنية العالية، إلى جانب عرضياته المميزة، وتعتبر تنفيذ الكرات الثابتة أحد أهم مميزات الظهير الجزائري الطائر.

أما في الشق الدفاعي فيتميز بن عيادة بالقوة في الالتحامات إلى جانب التمركز الجيد في الحالية الدفاعية والتغطية العكسية بشكل جيد وهو ما سيعطي خط دفاع الزمالك قوة إضافية.

حال انتقاله لصفوف الزمالك سيكون بن عيادة هو المرشح الأول لقيادة الجبهة اليمنى، خاصة أنه لا يزال عمره 28 عامًا، وتعتبر الفترة الحالية هي الأفضل له في مسيرته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل