المحتوى الرئيسى

كل ما تريد معرفته عن صفقة الزمالك المنتظرة

03/26 15:03

أصبح اسم الجزائري الدولي وظهير أيمن فريق شباب قسنطينة حسين بن عيادة، يتردد بقوة داخل أروقة القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للتعاقد معه.

ودخل نادي الترجي التونسي في سباق المنافسة بقوة للحصول على خدمات اللاعب مع الزمالك، فضلا عن وجود اهتمام من جانب بعض الأندية الفرنسية.

ويرصد لكم الـ"الكابتن" في التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن صفقة الزمالك المنتظرة.

ولد حسين بن عيادة في مدينة وهران الجزائرية في أغسطس عام 1992، وبدأ مسيرته الكروية مع فريق جمعية وهران وتم تصعيده للفريق الأول عام 2011، وتحديدا في مركز قلب الدفاع، قبل أن يتحول لمركز الظهير الأيمن.

وساهم بن عيادة في صعود فريق جمعية وهران إلى دوري الدرجة الأولى موسم 2013-2014، ثم انتقل لفريق اتحاد الجزائر عام 2015 وتوج معه ببطولة الدوري الجزائري موسم 2015-2016.

ولم يستمر الدولي الجزائري كثيرا في فريق اتحاد العاصمة، حيث لعب في صفوفه عام واحد، ثم انتقل لفريقه الحالي الذي شهد تألقه الكبير وهو شباب قسنطينة حيث شارك في 117 مباراة منذ انضمامه في صيف 2016، وقاده للفوز مرة أخرى بلقب الدوري موسم2017-2018.

وخلال هذا الموسم لعب بن عيادة 21 مباراة مع شباب قسنطينة قبل توقف البطولة الجزائرية في مارس الجاري، وتمكن من إحراز 4 أهداف خلالها وتقديم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

ولم تتوقف إنجازات بن عيادة مع فريق السنافرة عند الدوري الجزائري فقط بل امتدت أيضا لدوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، حيث وصل الفريق لدور ربع النهائي ثم أقصي أمام الترجي، وتمكن بن عيادة من صناعة 6 أهداف وإحراز هدف وحيد في 9 مباريات لعبها بالتشامبيونزليج الأفريقي.

ويتميز بن عيادة بسرعته وانطلاقاته في الرواق الأيمن وأيضا إجادته للضربات الثابتة، وكذلك تسديداته القوية.

وتعالت الأصوات المنادية في الجزائر بضرورة ضم بن عيادة لقائمة محاربي الصحراء التي كانت تستعد لخوض كأس أمم أفريقيا الصيف الماضي بمصر، إلا أن جمال بلماضي فضل ضم يوسف عطال ومهدي بن زفان في هذا المركز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل