المحتوى الرئيسى

نشرة هوليوود.. إصابة مغنٍ عالمي بفيروس كورونا..وظهور جديد لـ ادريس البا من الحجر الطبي

03/26 15:49

نشر صدى البلد على مدار الساعات الماضية عددا من اخبار هوليوود الهامة عن نجوم ونجمات السينما والغناء وأحدث لقطات الباباراتزي نرصدها في السطور التالية:

كيم كارداشيان تطلب المساعدة من جمهورها في الحجر المنزلي .. ماذا قالت؟

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاراداشيان صورة لها من الحجر المنزلي التي تخضع له هي وباقي افراد عائلتها من أجل تفادي الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

أنجلينا جولي تتبرع بمليون دولار لإنقاذ الأطفال المتضررين من كورونا

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي في بيان صحفي عن تبرعها بمبلغ مليون دولار أمريكي من أجل مساعدة الأطفال المتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بسبب كورونا.. ماريا كاري وبيلي ايليش تقدمان حفلا غنائيا من المنزل

أعلنت شبكة قنوات "فوكس" الأمريكية عن عرض حفلات بث مباشر من المنزل لعدد من أشهر مطربي العالم، والتي تذهب أرباحها لمساعدة الفرق الطبية التي تتواجد في المستشفيات حاليا وتتصدى لفيروس كورونا المستجد.

إصابة نجم عالمي بـ فيروس كورونا

صدم النجم العالمي جاكسون براون محبيه حول العالم بخبر إصابته بفيروس كورونا المستجد بعدما أجرى فحصا طبيا، وجاءت النتيجة إيجابية.

مرتبات من 500 لـ 3000 دولار.. تايلور سويفت واريانا غراندي تتبرعان لمتضرري كورونا

قامت المغنية الأمريكية اريانا غراندي ومواطنتها النجمة العالمية تايلور سويفت بتحويل مبالغ مالية عبر التحويلات البنكية الأونلاين للأشخاص الذين خسروا أعمالهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

نوبة بكاء لـ كاردي بي من داخل الحجر المنزلي .. اعرف السبب

أجهشت النجمة العالمية كاردي بي في البكاء خلال ظهورها على جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بسبب شعورها بالملل الفارط عقب التزامها الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل